موجة غضب تعم عشاق لعبة GTA 5 بعد اعلان تأجيلها الى العام القادم..

امس تمكنا أخيرا من القاء نظرة أولى على لعبة GTA 5 نسخة الجيل الجديد وكان الجمهور مستمتع بهذا العرض الرائع ولكن الصدمة كانت في نهاية الفيديو عندما علمنا ان اللعبة قد تأجلت الى العام القادم بعد ان كان مقرر لها ان تصدر بعد اقل من شهران من الان.

من خلال العرض الجديد للعبة GTA 5 شاهدنا كيف ستبدو على منصات الجيل الجديد مع العديد من التحسينات التي تمتد من جودة الرسومات والأداء وصلا الى التحميل السريع عند التنقل بين الشخصيات الثلاثة في الوقت الفعلي خلال اللعبة بجانب معالجة شاشات التحميل المزعجة لكن ما خيب امال الكثير هو تغير موعد اطلاق اللعبة من شهر نوفمبر (11) القادم من هذا العام 2021 الى شهر مارس (3) من العام القادم 2022 أي ان اللعبة تم ازاحتها 4 الى 5 اشهر على الأقل الى الوراء دون ابدأ أي تبريرات حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

الكثير من هذا الجمهور المترقب يرى في نسخة الجيل الجديد الامل في جرعة الصبر الطويلة التي يحتاجها الى حين ان تكشف روكستار عن GTA 6 التي على ما يبدو سننتظر عدة سنوات الى حين وصولها لذلك هناك الكثير قد لا يحتمل تأجيل اللعبة الى موعد جديد ولكن هذا ما حدث بالفعل، واليكم هنا ردة فعل بعد عشاق اللعبة (عبر Comicbook).

روكستار، هل ستستمر في إعادة إصدار GTAV حتى نهاية الدهر؟

 

روكستار، لا تفكروا حتى في بيع GTAV بأكثر من 30 دولارًا..

 

تأجيل GTA V!!

اللعبة التي لا تموت تحصل على تأخير، انها مفاجأة صادمة..

 

دعونا ننسى GTA6 لمدة عقد
لا يمكننا حتى الحصول على إعادة إصدار GTA V دون تأخير …

هناك الكثير من التفاعلات السلبية والناقدة لما قامت به روكستار عبر تأجيل لعبة GTA 5 على أجهزة الجيل الجديد وقد حان دورك الان لتشاركنا رأيك وموقفك من هذا التأجيل!!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى