مطوري Marvel’s Wolverine على بلايستيشن 5 يوضحوا خطتهم لتقديم اللعبة..

لعبة Marvel’s Wolverine هي من أقوى الإعلانات التي حصلنا عليها البارحة خلال حدث PlayStation Showcase حيثُ سرق استديو اسنومنياك العرض بإعلانه عن اللعبة وعن Marvel’s Spider-Man 2. بعد الحدث على مدونة بلايستيشن الرسمية، حصلنا على تفاصيل جديدة.

في البداية، تم الإعلان عن اللعبة هي من تطوير انسومنياك بالتعاون مع مارفل وسوني وستكون حصرية على بلايستيشن 5. وكما هو الحال مع لعبة سبايدرمان، شخصية  وولفرين هي شخصية دائماً ما تدافع عن الأشخاص الضعفاء الغير قادرين على الدفاع عن نفسهم.

بالإضافة إلى ذلك، علمنا أنّ Marvel’s Wolverine ستكون من إخراج مخرج Marvel’s Spider-Man: Miles Morales الإبداعي وسنشهد عودة مخرج اللعبة كاميرون كريستان. تحدث المخرج عن العنوان الجديد  وقال أنهم سيحترمون الحمض النووي الذي يجعل هذه الشخصية مشهورة وسيبحثون أيضاً عن طرق لجعله “طازجة” وتعكس استديو انسومنياك. بالإضافة إلى ذلك، أكّد الفريق أنّ اللعبة ما زالت في مراحل مبكرة جداً من التطوير وأنها ستقدم قصة عاطفية وأسلوب لعب مميز ومتطور.

اللعبة بالطبع ستكون مغامرات وحركة بالمنظور الثالث الا اننا لم نحصل على تفاصيل اكثر حول كونها لعبة عالم مفتوح ام ساند بكوس بمساحات مفتوحة ولكن المطورين وعدوا بمشاركتنا المزيد من التفاصيل في المستقبل.

نحن حقاً متشوقون لمشاهدة أسلوب لعب اللعبة خاصةً بعد إبداعهم مع Ratchet and Clank: Rift Apart و Marvel’s Spider-Man. بالحديث عن الرجل العنكبوت، سيصدر الجزء الثاني في عام 2023 وسنرى فيه بيتر باركر ومايلز موراليس وفينوم.

ما رأيكم في Marvel’s Wolverine؟ هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ أخبرونا بآرائكم توقعاتكم حولها بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى