تسريب مجموعة كبيرة من الصور لحصرية اكسبوكس Redfall..

خلال مؤتمر اكسبوكس الخاص بمعرض E3 2021 هذا العام كشفت مايكروسوفت عن حصريتها الجديد Redfall القادمة من استيديو Arkane وقد استمتعنا أيضا باستعراض رائع للعبة رفع مستوى الحماس لدى الجمهور ولكن اليوم لدينا مجموعة كبيرة من الصور المسربة التي تكشف عن المزيد من التفاصيل حول فكرة وأسلوب اللعبة.

في البداية مصدر هذه الصور هو حساب مجهول على موقع الصور العالمي Imgur حيث قام بنشر 14 صورة مختلفة من داخل اللعبة يرجح ان تكون من احد النسخ التجريبية للعبة والتي تتيح الوصول الى عدد محدد من المختبرين وتظهر الصور مناطق مختلفة من اللعبة منها قوائم الأسلحة والترقيات والشخصيات وأيضا مشاهد مختلفة من عالم اللعبة والبيئات المختلفة.

فيما يتعلق بالأسلحة في لعبة Redfall فيبدو انه سيكون لها مستويات مختلفة حسب نوع الأسلحة وقوتها بشكل مشابه لألعاب الار بي جي ويمكن ترقيتها وتطويرها من خلال اكتساب المزيد من المهارات خلال تقدم اللاعب في اللعبة.

أيضا من خلال الصور وفي صفحة ترقية الأسلحة والشخصيات نرى هناك وجود المهارات Skills التي يمكن للاعب ترقيتها خاصة اننا من خلال فيديو الكشف عن اللعبة تعرفنا على وجود شخصيات مختلفة كل واحدة منها تمتلك مهارات خاصة تميزها عن الشخصيات الأخرى.

رغم ان الصورة تبدو انها ملتقطة من احد النسخ التجريبية الأولية الا ان اللعبة تبدو واعدة وتقدم عوالم مختلفة ما بين الغابات الخضراء والمنشأة الضخمة ولكن سننتظر ان يشاركنا المطورين المزيد عن اللعبة في المستقبل وحتى ذلك الحين شاركونا آرائكم حول الصور الجديدة ونظام اللعب في Redfall؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى