المخرج: النسخ المسربة للعبة Kingdom Hearts 3 مازالت ناقصة و جزء كبير من القصة مفقود..

تمكن بعض اللاعبين من وضع ايديهم بشكل مبكر جدا على نسختهم الخاصة من لعبة Kingdom Hearts 3 بعد ان تم تسريبها في بعض البلدان و بالطبع بدأت الصور و الفيديوهات المقتبسة من اللعبة تنتشر على الانترنت قبل موعد صدور اللعبة بشهر كامل, للمزيد من التفاصيل..

مخرج اللعبة تتسويا نومورا اصدر بيان قال فيه انهم و فريق التطوير و الشركة الناشرة قد بدئوا تحقيق في الامر و اعرب تتسويا عن اسفه ليرى بعض المصادر تقوم بتسريب اللعبة قبل موعدها الرسمي بشهر كامل الامر الذي قد يضر كثيرا عشاق اللعبة الذين ينتظرون اطلاقها نهاية الشهر القادم و اشار ايضا الى ان محتوى اللعبة المؤثر و الذي يأتي على شكل مقدمة للعبة و عرض سينمائي اساسي لم يتم احتوائهما في النسخة المسربة و هذا بحد ذاته سيترك اثر كبير على من حصل على النسخة المسربة و بدأ اللعب بها حيث لن يحصل على التجربة الكاملة الا عند اطلاق اللعبة.

المحتوى الذي تحدث عنه تتسويا ربما يكون ضمن تحدث اليوم الاول و الذي يلجأ اليه الكثير من المطورين باقتصاص جزء محوري من اللعبة حتى يعطل الفرصة على المسربين للاستفادة من النسخ المسربة قبل موعد الاطلاق, يذكر ان لعبة Kingdom Hearts 3 قد بدأ تسريبها في الاسواق الغربية منذ ايام حتى ان بعض المتاجر الغير رسمية بدات ببيع اللعبة بسعر يصل الى 100 دولار.

سؤال اتمنى الاجابة عليه بكل صراحة, اذا حصلت لك فرصة ان تحصل على نسخة مبكرة من اي لعبة قبل موعد اطلاقها بسعر مرتفع هل ستشتريها ام ستنتظر موعد الاطلاق الرسمي و تحصل عليها بسعر مناسب و بطريقة شرعية؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button