نسخة البيتا الحالية للعبة Battlefield 2042 قديمة واللعبة حصلت على تحسينات كبيرة..


اطلقت مؤخرا شركة EA و استيديو DICE البيتا المفتوحة للعبة اطلاق النار الواسعة النطاق Battlefield 2042 ولكن وبعد بعض الشكاوى من بعض المستخدمين بظهور مشاكل في اللعبة ظهر المطورين ليؤكدوا ان نسخة البيتا المتاحة حاليا مقتبسة من نسخة قديمة للعبة التي حصلت على تحسينات كبيرة مؤخرا.

حسب اعتراف المطورين فان نسخة البيتا الحالية للعبة تم تجهيزها منذ عدة اشهر وهذا يعني ان اللعبة بنسختها الحالية قد حصلت على كثير من التحديثات منذ تلك الفترة ولكن هذه التحسينات سيراها اللاعبين في النسخة النهائية للعبة بشكل اكبر.

نحن صقلنا وحسنا اللعبة للتأكد من أنها تمثل المظهر الذي نتطلع اليه منذ بدء العمل عليها، ولكن من الطبيعي أن نجري تحسينات وتغييرات يومية طوال الوقت.

بالإضافة إلى ذلك، كشف أوسكار غابريلسون، المدير العام لاستيديو DICE أنهم تم احرزوا “تقدم مذهل” في تطوير Battlefield 2042 في الأشهر القليلة الماضية.

لقد أحرزنا تقدمًا مذهلاً خلال الشهرين الماضيين، بما في ذلك التحسينات على المرئيات والاستقرار الذي لم يصل تمامًا إلى إصدار البيتا المفتوحة.

ونريد منكم جميعًا أن تعلموا أنه في الأسابيع القليلة الأخيرة التي سبقت الإطلاق ، قطعنا خطوات كبيرة ونركز بشكل كبير على تقديم تجربة مدهشة عندما يبدأ الوصول المبكر في 12 نوفمبر القادم!

يذكر ان EA واستيديو DICE قد بدئوا مرحلة البيتا المفتوحة منذ يوم امس الأربعاء 6 أكتوبر لتكون متاحة لكل من قام بعمل طلب مسبق للعبة او عضو في منصة EA Play بينما ستكون البيتا مفتوحة للجميع دون استثناء وعلى جميع المنصات ابتدأ من يوم غدا الجمعة 8 أكتوبر ولمدة 48 ساعة فقط.

هل قمت بتجربة بيتا لعبة Battlefield 2042 حتى الان، شاركنا انطباعاتك الأولية حول اللعبة وما اذا كانت تستحق الانتظار؟

لعبة Battlefield 2042 ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي في 19 نوفمبر القادم.

دليل Battlefield 2042

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى