سوني لمحت لـ Resident Evil 4 Remake في العرض الافتتاحي لحدث PlayStation Showcase

ربما شائعات وجود Resident Evil 4 Remake أصبحت كثيرة وحتى انها اقتربت بأن تكون حقيقة لدى الكثير من جمهور اللعبة والبعض اصبح ينتظر فقط ان تكشف كابكوم عنها رغم انه لا يوجد أي تلميح مباشر من الشركة الناشرة حول وجود الريميك بالفعل ولكن ربما الان لدينا دليل قوي يثبت ذلك.

منذ أيام قليلة شاركتنا سوني الكثير من الإعلانات والاستعراضات الجديدة للعناوين القادمة لأجهزة بلايستيشن خلال حدث PlayStation Showcase والذي يمكنكم الاطلاع على ملخص سريع ووافي له من خلال هذا الرابط ولكن بعض اللاعبين ومن خلال العرض الافتتاحي للحدث تمكنوا من التقاط شيء ربما لم ينتبه له الكثير حتى الان.

من خلال احد الحسابات المهتمة بتغطية اخبار وتسريبات سلسلة Resident Evil يدعى فلاسفة ريزدنت إيفل على منصة تويتر قام بمشاركة لقطة شاشة من العرض الاول للحدث والذي يحمل اسم Play Has no Limits في الدقيقة 1:33 صورة تظهر شعار Los Iluminados وهي احد الجماعات الدينية المتشددة التي ظهرت في لعبة Resident Evil 4.

الشعار كما تشاهدون في الصورة التي تمت مشاركتها عبر الحساب المذكور تظهر شعار هذه الجماعة بشكل واضح وقد يكون دليل شبه رسمي بأن مشروع شركة كابكوم القادم هو بالفعل مرتبط بالجزء الرابع من السلسلة Resident Evil 4 وربما يكون الريميك المنتظر منذ مده.

يذكر ان الكثير من الشائعات والتسريبات التي ظهرت خلال الأشهر القليلة الماضية تحدثت عن وجود Resident Evil 4 Remake تحت التطوير والكشف عنه هي فقط مسألة وقت ليس اكثر ومن ابرز المسربين الذين شاركونا معلومات حول اللعبة هو AestheticGamer1 الذي يمتلك مصداقية كبيرة بين جمهور السلسلة بسبب دقة ما نقله من معلومات حول الأجزاء التي صدرت مؤخرا ومعظمها ان لم يكن كلها ثبت صحتها في النهاية.

اخر ما نقله لنا هذا المصدر بأن الريميك سيكون بمثابة Reboot لها تماما كلعبة Resident Evil 3 Remake. والاسم الاولي للريميك هو Chainsaw نسبة الى احد الأعداء “مغطى الرأس” الذي يحمل سلاح المنشار في اللعبة.

وأشار المصدر الى ان كابكوم تعمل حاليا على صفقات على شكل مزاد مع شركات مثل سوني ومايكروسوفت لتجعل اللعبة حصرية مؤقتة لاحد منصات هذه الشركات ولكن ومع تلميح سوني للعبة من خلال ظهور شعار Los Iluminados في العرض الافتتاحي للحدث الأخير ربما يشير الى ان سوني قد كسبت المزايدة وستحظى بحصرية مؤقتة او ربما محتوى حصري لمالكي أجهزة بلايستيشن.

هل تعتقد ان ظهور شعار هذه الجماعة الدينية في احد فيديوهات بلايستيشن هو تلميح واضح لوجود Resident Evil 4 Remake بالفعل تحت التطوير؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى