اكتشاف Glitch جديد في لعبة CoD: Modern Warfare يثير غضب اللاعبين..

لطالما كانت هناك الكثير من الثغرات و الاخطأ التقنية التي يستغلها بعض اللاعبين في طور الاونلاين للعبة Call of Duty والجزء الاخير Modern Warfare لم يخلوا منها ايضا حيث شاهدنا الكثير من هذه الاخطأ التي تشكل ازعاج كبير للاعبين و لكن الخطأ الذي انتشر على الانترنت مؤخرا اثار غضب الكثير من جمهور اللعبة.

الخطأ الجديد كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل يمكن اللاعب من الغوص الى اسفل خريطة اللعبة و يتمكن من رصد جميع اللاعبين و قتلهم دون حتى ان يعلموا بوجوده في الخريطة, لا نعلم ما هي الالية التي يتبعها اللاعبين من اجل تفعيل الخطأ التقني و لكن نتمنى ان يتداركة المطورين في استيديو انفينيتي وورد خاصة ان الفيديو الذي انتشر على موقع Reddit حصلت على الكثير من التصويتات و التعليقات و هذا بحد ذاته كافي لجذب انتباه المطورين الى المشكلة.

Level 155 "HN" abusing under the map bug on shoot-house. This is a serious bug with shoot-house 24/7 being in the game. Please share for visibility so this can be patched ASAP. from modernwarfare

هناك اخطأ اخرى ظهرت في اللعبة في وقت سابق و لكن هذا الخطأ قد يكون الاخطر و الاكثر ازعاجا خاصة انه يلغي توازن اللعبة بشكل كامل بين اللاعب و الخصم كما شاهدنا في الفيديو بالاعلى و الذي يظهر كيف يمكن للاعب مراقبة جميع لاعبي الخصم و اصطيادهم دون اي معوقات بينما يبقى الخصم في حيرة من امرة حول طريقة قتلة حيث لا تنكشف الحيلة الا في حال شاهدت كاميرة القتل KillCam التي يتغاضى عنها الكثير من اللاعبين الذين يلغون مشاهدتها و يتعجلون للدخول الى اللعبة من جديد.

اقرأ المزيد  إليك ما سيأتي قريباً للعبة Call of Duty: Modern Warfare..

هل واجهت مثل هذا الخطأ من قبل او هل شعرت انك قتلت في اللعبة باستخدام هذا الخطأ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock