احدهم يصمم ذراع DualSense نسخة Spider-Man 2 بعد الكشف عن اللعبة..

لا تزال لعبة Spider-Man 2 مفاجأة حدث الأسبوع الماضي الغير متوقعة، استعراضها امتد لدقيقة ونصف تقريبا كانت مليئة بالأسرار وبالمعلومات المثيرة، بعد الحدث مباشرة بدأت ابداعات اللاعبين ومنشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك تعبيراتهم عنها بالظهور هناك حتى ان احدهم قد قام بتصميم نسخة ذراع DualSense منها على شرف الإعلان عنها.

وكما تعودنا تجري الإعلانات عن مثل هذه الأمور في موقع تويتر حيث قام احد اللاعبين بمشاركتنا بمجموعة صور تظهر تصميمه الخاص والشخصي لنسخة ذراع DualSense من لعبة Spider-Man 2، كما ستشاهدون ادناه تصميم الذراع والوانها مقتبس من زي الرجل العنكبوت في اللعبة متحدا مع هيئة المادة التي تغطي جسد Venom باللون الأسود، اتحاد جميل وتصميم اجمل.

لاعبي أجهزة بلايستيشن ومعجبي شركة سوني تعودنا عليهم ان يقوموا بالتعبير عن العابهم المميزة من الشركة عن طريق مشاركتهم لنا بأبرز التصميمات المبتكرة وهذا ما رأينا من اللاعب المذكور، تخيل فقط لو كانت تسمح لك سوني بتصميم ذراعك الخاصة كما تفعل شركة مايكروسوفت مع اللاعبين الذين يملكون القدرة على تصميم اذرعهم الخاصة لجهاز اكس بوكس سيريس وطلبها لتصلهم كما قاموا بتصميمها تماما.

على اية حال اللعبة من المقرر لها ان تصدر في عام 2023 على جهاز بلايستيشن 5 فقط ولا مجال ابدا لصدورها على جهاز الجيل الماضي بلايستيشن 4 وهذا ما أكده لنا مطوري اللعبة، على اية حال ما هو رأيكم متابعينا بتصميم الذراع أعلاه على شرف الإعلان عن اللعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى