نظام القتال في لعبة God Of War Ragnarok سيشهد تفاعل اتريوس بشكل اكبر..

اتريوس سيصبح ذا فعالية اكبر..

مركز حدث الأسبوع الماضي كانت المنتظرة لعبة God Of War Ragnarok والتي حصلنا على استعراض رائع لأحداث اللعبة مع بعض مشاهد أسلوب اللعب الخاص بها مع شخصية كريتوس الذي يبدو ان علامات التقدم في السن لم تغيره بينما على الجهة الأخرى ابنه اتريوس كان كبيرا في العمر مقارنة بشكله الذي رأيناه في الجزء الماضي الصادر في عام 2018، وهذا ليس العامل الوحيد الذي تغير في الشخصية بل أيضا انخراطه في القتال.

اتريوس في الجزء الماضي كان قادرا على فعل بعض الأمور مثل استخدام قوسه الضعيف امام الأعداء الأقوياء واستثماره لقدرات معينة تتمثل بأدائه لضربات قاضية كهربائية او عادية، لكن ماذا عن قدراته القتالية وانغماسه في المعارك داخل لعبة God Of War Ragnarok القادمة، اليكم ما قاله مخرج اللعبة ايريك ويليامز خلال مقابلة له مع موقع IGN عن هذا الموضوع كالاتي:

بالنسبة لي لكوني أول مرة [في كرسي المخرج]، سوف أتعلم دروس التاريخ من الماضي، وسأستخدمها لمحاولة القيام بذلك. لذا في Ragnarok ما نحاول القيام به على وجه التحديد مع كريتوس، نحاول أن نعطي الكثير من التعبير للاعب.

الطريقة التي ارتبط اتريوس بها [مع كريتوس] تطورت قليلاً ، لذا حصل على المزيد من التعديلات والتحسينات للقتال مع كراتوس.

التغيير لن يطال اتريوس فقط بل أيضا الأعداء الذين سيتمكنون من اصابتك واحداث ضرر اكثر من ما مضى بحيث سيملكون القدرة على التفاعل مع البيئة المحيطة مثل رمي الأشياء عليك حيث سيتوجب عليك تفاديها، المخرج قال ما يلي عن الاعداء:

ومن الواضح أن المخلوقات تحتاج بعد ذلك إلى امتلاك أدوات لمقاومتك، وإلا فإنك ستدمرها.

لذا فإن المخلوقات لديها قدرات جديدة ستحتاج إلى التفكير فيها قبل مهاجمتها، “أوه ، قد أحتاج إلى استخدام Atreus لمهاجمتها واضعافها أولا، أو القيام بذلك من خلال Kratos.

اذا سيكون لدى اتريوس خبرات وقدرات جديدة في القتال بجانب والده بالطبع هذه القدرات والخبرات اكتسبها من مغامرته الأولى والان اصبح جاهز لإظهارها في المعركة الحاسمة التي ستنهي رحلتهما في الجزر الاسكندنافية مرة والى الابد، لكن السؤال الذي يثير فضور الكثير منا الان هو، هل ستكون هناك فرصة للتحكم بشخصية اتريوس بشكل مباشر وخوض بعض المعارك من خلاله؟ ستكون هذه مفاجأة رائعة من المطورين اذا حدث الامر لو حتى في ساعات متقدمة جدا من اللعبة.

كلام المخرج الجديد مبشر للغاية لذلك سنتحضر للعبة وكل جديد فيها عندما تصدر في وقت ما من العام القادم 2022 على جهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5، هل اعجبكم ما رأيتموه في العرض الأخير وما هو رأيكم بخبر انخراط اتريوس في القتال بشكل اعمق واقوى من الجزء الماضي..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى