بطل بطولة الولايات المتحدة للتنس يؤدي احتفالية على طريقة لعبة FIFA 21 ..

حصد اللاعب الروسي دانيل ميدفيديف على أول لقب في مسيرته الاحترافية ببطولات الجراند سلام، وذلك بعد تغلبه مساء اليوم الأحد الماضي على المصنف الأول على مستوى العالم اللاعب نوفاك ديوكوفيتش خلال نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس التي تقام بشكل سنوي في مدينة نيويورك، ويبدو أن حمى تأثير احتفالات لعبة فيفا FIFA 21 قد وصلت الى أبطال لعبة التنس العالمية.

جميعنا يشاهد كيف يندفع اللاعبين للاحتفال بشكل جنوني بعد تسجيل هدف أو حتى التقدم بنقطة، وهذا الأمر شائع في الرياضات العالمية، وهو ما يزيد في الشغف على مستوى المشجعين، ولعبة FIFA الشهيرة هي واحدة من اكثر الألعاب الرياضية التي اهتمت حقاً بهذه الاحتفالات المتنوعة، التي قامت باقتباسها من خلال احتفالات حقيقية من عدة دوريات، وبعضها أصلي من قبل المطورين أنفسهم.

بطل التنس الجديد دانيل ميدفيديف استخدم في مباراته في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة يوم الأحد واحدة من أكثر احتفالات لعبة FIFA غموضاً واستفزازا في نفس الوقت، وهي التظاهر بالسقوط على الركبة والموت وهي ما تعرف في اللعبة بـ “السمكة الميتة” أو Dead Fish وهو الأمر الذي تسبب في ضحك الجمهور والمعلق، وانتشار هذه الاحتفالية على مواقع التواصل الاجتماعي الإخبارية.

للوهلة الأولى ظن بعض الجمهور والمتابعين ممن ليس لديهم أي فكرة أو خلفية عن هذا الاحتفال المضحك، أن دانيل ميدفيديف قد تعرض لنوبة قلبية أو إرهاق شديد في أثناء اللعب بسبب صعوبة المباريات الأخيرة التي خاضها اللاعب، وبالأخص المباراة النهائية ضد المصنف الأول.

في سياق متصل، وفرت FIFA 22 خاصية جديدة تمكن اللاعب من اقفال مشاهد احتفال الفريق الخصم عند تسجل هدف ولكن هذا لا يعني انك ستلغي استمتاع خصمك من الاحتفال بهدفه ولكن بدل من ذلك ستركز الكاميرة من جانبك على مشهد اخر حتى لا ترمي ذراع التحكم على الشاشة.

لعبة FIFA 22 ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 1 أكتوبر من هذا العام واذا كنت تريد الحصول على التجربة الأفضل فننصحك بالحصول على نسخة الجيل الجديد اذا كنت تمتلك جهاز بلايستيشن 5 او اكسبوكس سيريس.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button