الاخبار

حساب لعبة Crysis على تويتر يغرد من جديد بعد انقطاع دام 4 سنوات, الى ماذا يلمح..!

من اكثر الامور التي تحفز اللاعبين هي الاعلانات المفاجئة, فما احلاها من لحظات عندما تكون غير متوقع اي اعلان معين و بعدها تتفاجأ به من دون سابق انذار, و هذا بالضبط ما ينوي فعله القائمون على حساب لعبة Crysis في موقع تويتر, بلا اية تحذير و بعد قرابة 4 سنوات من الانقطاع التام عن الموقع يعود الحساب ليغرد بتغريدة عجيبة غريبة سنشاهدها ادناه.

يذكر ان اخر اجزاء لعبة Crysis كانت في عام 2013 حيث ستصدر الجزء الثالث منها كعنوان مودع للجيل الماضي باعتبار ان العام نفسه كان اخر اعوام الجيل المذكور, و على الرغم من عدم نجاحه تجاريا الا ان السلسلة بأكملها ما زالت تحتفظ بسمعتها كلعبة ذات محتوى جميل للغاية, و الان لنشاهد تغريدة الحساب الخاص باللعبة ادناه.

الجملة واضحة و صريحة “يتم استقبال البيانات..”, هذا يدل على ان هناك اعلان ما يتم الاستعداد للكشف عنه في وقت قريب ربما اطلاق جزء جديد من سلسلة Crysis مثلا او ريميك لاجزاء السلسلة الثلاثة بأكملها..!؟

اعتقد بأن قادم الايام ستكشف لنا مستقبل هذه التغريدة و معناها لهذا العنوان الجميل بمنظوره الاول بنوعه الاكشن و الرفيع, على اية حال اطلعونا ادناه عن رأيكم و توقعاتكم لهذه التغريدة في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار