دليل Deathloop: طريقة تعطيل مفاعل “فيا زبوروفسكا” ونصائح لقتلها..

في دليل Deathloop هذا، سنتحدث عن الحالمة المثيرة للاهتمام “فيا زبوروفسكا” التي ستواجها في خليج كارل ولكن مهمة فيا صعبة مقارنةً بالحالمون الآخرون نظراً لأنك يجب عليك إتمامها دون أن يتم الكشف عنك، وفي حال تم الكشف عنك ستنفجر الخريطة بأكلمها في حال لم تُعطّل المفاعل، في هذا الدليل سنتطرق إلى ذلك.

كما دائماً، نحن ننصحك في لعب اللعبة واكتشاف الطريقة بنفسك ولكن في حال لم تتمكن من ذلك، إليك الطريقة.


 دليل Deathloop: طريقة الدخول بتسلل وتخفي

عندما تدخل إلى خريج كارل وتخرج من الأنفاق، توجه إلى اليمين ومن ثم إتبع الطريق إلى الجهة المقابلة. هناك الكثير من الجنود ويمكنك قتلهم أو تجوازهم عبر الجري من الهضبة. نريد منك أن تنتبه من الألغاز والأفخاخ حيثُ يوجد الكثير منهم. الآن إتبع الطريق إلى أن تجد جندين يقفان على الحافة وخلفهما رشاش آلي ويوجد باب. ادخل من الباب ومن ثم إتبع الطريق أمامك.

عندما تقفز إلى الأسفل وتخرج سترى أبدين أمام شاحنة وعلى يسارك ستجد غرفة الإصلاحات، ادخل إلى الغرفة دون أن يتم الكشف عنك (عبر تعطيل المستعشر واستخدام لوح التخفي إن وجد) وحينها توجه إلى آخر الغرفة وستجد على الطاولة الأسلاك التي يجب عليك قطعها لتعطيل المحول. بناءً على ما رأيناه، يختلف الترتيب من لاعب لآخر لذلك من الأفضل أن تتأكد من الرقم بنفسك حيثُ سيكون مثل الصورة التالية على الطاولة.

الآن بعد معرفة الترتيب، قم بأخذ بطارية من ذات الغرفة واشحنها في الشاحن الموجود في الزاوية اليمنى. بعد فعل ذلك اخرج من الغرفة وتوجه إلى الغرفة المقابلة المقفولة عبر وضع الشاحن والدخول إليها، تذكر، يجب عليك أن تبقى متخفياً وأن لا يتم الكشف عنك. من هناك إتبع الطريق وستخرج خلف المفعل، تأكد من عدم وجود أعين مراقبة وافتح لوحة المفاعل باستخدام جهاز الاخراق وحينها اقطع الأسلاك بالترتيب الذي حصلت عليه وهنيئاً لك، يمكنك الآن قتل فيا بالطريقة التي تريدها.

نصائح إضافية

في حال بقيت متسللاً وقتلت فيا في غرفتها الموجودة في الأعلى ستحصل إلى إنجاز/كأس (تروفي). أيضاً في الكثير من الأوقات قد تغزو جوليا عالمك وأنت بالداخل، يمكنك فعل شيئين حيال ذلك:

  • الأول: لا تدخل إلى ورشة فيا على الفور وابقى بالخارج حيثُ قد تغزو جوليا عالمك حينها وفي حال قاتلتها بالخارج، لن تهتم فيا ولن تُشغّل المفعل.
  • الثاني: في حال كنت بالداخل بالفعل وغزت جوليا عالمك، ببساطة لا تكترث لها واستكمل لعبك ولكن حاول أن تسرع قليلاً لتعطيل المفاعل على الأقل، فعندما ينفجر المفاعل ستعيد الحلقة بأكلمها وهذا أمر لا تريده. وفي حال أتت جوليا بعد تعطيلها، اقتلها واقتل الجميع!


هذه هي أفضل طريقة لقتل فيا وتعطيل مفاعلها في Deathloop. نتمنى أن يكون دليل Deathloop هذا مفيداً واطلعوا على المزيد من الدلائل والإرشادات عبر الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى