نصائح وإرشادات: كيفية البقاء على قيد الحياة في The Callisto Protocol

لعبة The Callisto Protocol صدرت على جميع المنصات المنزلية، وكذلك الحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games Store الرقمي، وبالتأكيد العديد من محبي العاب الرعب لا يزال متردداً في تجربتها.

بالمناسبة.. اللعبة تملتك خصم مؤقت بنسبة 20 بالمائة من سعرها على متجر Epic، ولذلك هي فرصة مناسبة من أجل اقتناءها وخوض مغامرة بقاء ورعب مليئة بالوحوش والخوف والترقب والمفاجئات، لكن الأمر ليس بتلك السهولة، لذلك تحتاج الى مجموعة من النصائح والارشادات في طريقك للهروب من سجن Black Iron Prison، وبالطبع شاركتنا Epic بعض من طرق البقاء على قيد الحياة، ونرغب في مشاركتها معكم.

ستأخذ The Callisto Protocol اللاعبين في أعماق سجن Black Iron Prison، وهو عبارة عن سجن جنائي شديد الحراسة على القمر الميت Callisto لكوكب المشتري. تزداد الأمور سوءًا بسرعة عندما يؤدي تفشي مرض مرعب إلى إحداث فوضى في القمر، ويبدأ نزلاء السجن في التحول إلى مخلوقات مميتة تسمى Biophage.

مهمتك النجاة والبقاء على قيد الحياة من أهوال سجن Black Iron Prison واكتشاف الحقيقة حول شركة United Jupiter الغامضة. لكن سيكون عليك استخدام جميع الأدوات المتاحة لك إذا أردت الخروج حيًا. نقدم لك فيما يلي خمس نصائح لمنحك فرصة في القتال وهي كالتالي..

إن خير وسيلة للهجوم هي الدفاع

يجمع The Callisto Protocol بين أقسام متساوية من القتال الوحشي بالأسلحة البيضاء والرماية. للنجاة من الهجوم المروع على Biophage، يجب على اللاعبين إتقان آليات الصد والمراوغة في اللعبة. لتفادي هجمات العدو، اضغط على العصا اليسرى أو اليمنى قبل أن يضربك العدو. للتفادي مرة أخرى، اضغط على العصا في الاتجاه المعاكس. لا تقلق بشأن دقة التوقيت، ولكن اضغط يسارًا أو يمينًا قبل الهجوم وستتفادى الهجوم القادم. يمكنك أيضًا الضغط على العصا لمنع الهجمات القادمة.

سيطر على وتيرة القتال

إن مواجهة وحش واحد أمرًا مختلفًا عن مقاتلة العديد من الـ Biophage، حيث يجب التحكم في وتيرة القتال. استخدم سلاح الجاذبية GRP للإمساك بالعدو وإلقائه عبر الغرفة وإطلاق النار على ساقيه إذا احتجت إلى وقت لإعادة التحميل أو استخدام حاقن صحي. إذا كان لديك نقص في الذخيرة، يمكنك أيضًا الإمساك بالأعداء باستخدام GRP لتقريبهم لتوجيه ضربة اشتباك سريعة باستخدام عصا الصعق. فكر بشكل استراتيجي في كل مواجهة حول طرق استخدام الموارد المتاحة لديك في الوقت الحالي.

استخدم البيئة لصالحك

سجن Black Iron Prison مكان خطير به فرص لعمليات القتل البيئية في كل ركن. هل ترى الجدران المسننة أو قطعة ضخمة من الآلات ذات التروس الطاحنة؟ ماذا عن حافة غادرة لهاوية 100 قدم… أنت تعرف ما عليك فعله! استخدم GRP لإلقاء الأعداء في هذه المخاطر لقتل فوري سريع ومرض.

صوب على المجسات

قد تنفجر المجسات بشكل مفاجئ من صدر العدو المهاجم بينما تدمر العدوى جسده. في حال حدوث ذلك، سيكون عليك التصويب على المجسات المكشوفة في أسرع وقت ممكن قبل أن تتحول المخلوقات إلى عدو أكبر وأسرع وأقوى أمام عينيك مباشرة. هذه المخلوقات المتحولة قاتلة بشكل لا يصدق، لذا مهما كانت خطة اللعب الخاصة بك في المواجهة، سترغب بالتأكيد في استهداف هذه المخلوقات المتحولة أولاً والتصويب على المجسات للقتل بسرعة.

The Callisto Protocol

ابتعد عن المسارات المألوفة

توجد سلسلة من المسارات البديلة المخفية طوال اللعبة والتي تقود اللاعبين إلى أقسام أقل استكشافًا منBlack Iron Prison. ستتم مكافأة اللاعبين الذين ينفقون وقتًا لاستكشافهم بالإمدادات الإضافية والأرصدة والمفاجآت الأخرى لمساعدتهم على النجاة.

تمزج The Callisto Protocol بين الجو والتوتر والوحشية لتقديم تجربة رعب وخيال علمي لا يمكن نسيانها. سوف تموت. غالبًا عدة مرات. لكن نأمل أن تساعدك هذه النصائح في منحك فرصة قتال للنجاة من أهوال كاليستو.

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button