دليل Deathloop: كيفية النجاة من مرسى اليخوت وحل اللغز..

في دليل Deathloop هذا سنتحدث عن المكان المخفي الذي قد لا يعثر عليه الكثيرون في خليج كارل، المحل الذي مات به الكثيرون من ضمنهم نحن. نعم نحن نتحدث عن مرسى اليخوت الموجودة على الجهة الأُخرى من مكان البداية في خليج كارل. في حال لم تتمكن من النجاة من ما يحدث بالغرفة، لا تقلق، نحن هنا لمساعدتك.

قبل أن نشارككم الطريقة، نحن ننصحك في لعب اللعبة واكتشاف الطريقة بنفسك لأن تكمن متعة اللعبة بالتجربة والاكتشاف.


بمجرد دخولك إلى الغرفة، سيتحدث مع شخص حول ما كان كولت يفعل بهذه الغرفة ويمكننا القول أنّ كولت كان يعذب الأشخاص هنا عبر خنقهم بالغاز السام. وكما تتوقع، سيفعل هذا الشخص ما كنت تفعله ولن تتمكن من الخروج بسهولة. قبل أن تدخل إلى مرسى اليخوت، نحن ننصحك بالحصول على إضافة الشخصية التي تجعلك مقاوماً للغاز السام (أيقونتها عبارة عن رئى) ومن ثم الدخول إلى الغرفة لأنك لن تتأثر أبداً وستتمكن من البقاء على الحياة طوال الوقت.

الآن بعد دخولك وبمجرد حديث الرجل خلف الزجاج، توجه إلى الباب ومن خلال النظر من الزجاج الموجود على الباب ستعثر على رقمين مختلفين كما في الصورة أعلاه. بالنسبة لنا هذه الأرقام كانت 222 و 023 ولكنها تختلف من لاعب آخر لذلك من الأفضل أن تتحقق بنفسك.

الآن عد إلى الكرسي الموجود في منتصف الغرفة وعلى اليسار وتحديداً تحت الدرج يكود خشب (كما في الصورة ادناه)، اكسره وستعثر على عدة مفاتيح ذو أرقام مختلفة، قم بتنزيل المفاتيح الخاصة بأرقامك والآن اصعد إلى الدرج وعلى يسار الباب، أيّ على الحائط قم بتشغيل جهاز الاختراق الخاص بك واضغط على الهوائي وستفتح الحماية الموجودة على الحائط التي تحتوي على زر (كما في الصورة ادناه)، اضغط عليه وهنيئاً لك حيثُ سيبدء الغاز بالاختفاء وستفتح الأبواب بعد وقت قصير.

دليل Deathloop

عندما لا تملك إضافة الشخصية التي تجعلك مقاوماً للغاز السام، تكون العملية أصعب وستقلق خاصةً مع صوت سعال كولت الشديد. يجدر بالإشارة إلى حتى عندما تملك الإضافة سيسعل كولت بكثرة وستشعر أنك ستموت ولكن لا تقلق، لن تتلقى أيّ ضرر حتى في حال لم ترى شيء من الغاز.

هذه هي الطريقة التي تحتاجها للنجاة من مرحلة مرسى اليخوت الجانبية المثيرة للاهتمام والممتعة. لنكن صريحين معكم، حاولنا حلها لأكثر من مرة ولكن لم نتمكن بسبب موتنا من الغاز ولذلك ننصحكم بالعودة لها مع إضافة الشخصية لأنك حتى في حال كنت تعلم الطريقة، قد لا يكون الوقت كافي.

نتمنى أن يكون أفادئكم دليل Deathloop هذا. يمكنكم الإطلاع على المزيد من الدلائل والإشرادات حول اللعبة من خلال الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى