شركة Nvidia تعترف بصحة تسريبات Geforce Now الأخيرة لكن تدعى ان بعضها مجرد تكهنات داخلية..

مؤخرا ظهرت العديد من الوثائق التي كشفت عن الكثير من العناوين الغير معلن عنها يتم اختبارها على منصات شركة Nvidia Geforce Now من اجل الاستعداد لإطلاقها في المستقبل وقد ظهر في القائمة العديد من حصريات بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس التي لم يعلن عن وصولها الى أجهزة الحاسب الشخصي مثل God of War و Returnal و Gears 6 والمزيد بجانب عدد من العناوين الأخرى مثل Resident Evil 4 Remake و Bioshock RTX Remaster والكثير..

قبل ساعات قليلة نشرت شركة Nvidia على مدونتها الخاصة على الانترنت (عبر VGC) بيان رسمي اكدت فيه صحة هذه القوائم التي تم تسريبها من داخل الشركة عبر بيانات Geforce Now ولكن وحسب ادعاء الشركة فهذه القوائم والعناوين التي ذكرت فيها ليست بالضرورة حقيقية وبعضها كان مجرد تكهنات ليس اكثر.

Nvidia على علم بقائمة الألعاب المنشورة غير المصرح بها ، مع كل من العناوين الصادرة و / أو الغير معلن عنها، المستخدمة فقط للتتبع والاختبار الداخليين، الإدراج في القائمة ليس تأكيدًا ولا إعلانًا عن أي لعبة.

اتخذت Nvidia إجراءات فورية لإزالة الوصول إلى القائمة. لم يتم الكشف عن أي لعبة سرية أو معلومات شخصية.

اذا، ربما تريد شركة Nvidia الخروج بماء الوجه من خلال هذه التصريحات الغير مقنعة للكثير فلا يوجد بيانات أساسية في قاعدة البيانات الخاصة باي شركة دون أساس لها خاصة وان معظم هذه البيانات مرتبطة بعناوين امام انه تم الكشف عنها بالفعل او تتحدث عنها الشائعات بشكل مستمر بينما أشار موقع Windows Central ان بعض الأسماء السرية التي ظهرت في الوثائق المسربة تشير الى عناوين تمتلكها شركة مايكروسوفت بعضها تم الكشف عنها مثل Fable وبعضها ما زال تحت التطوير.

شاركونا توقعاتكم حول الامر وهل تعتقدون ان الحاسب الشخصي سيتمكن من جذب الكثير من حصريات الأجهزة المنزلية في نهاية المطاف؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى