تسريب يظهر قدوم “القنبلة الدخانية الاشعاعية” الى لعبة Fortnite في التحديث القادم..

يبدو ان مطوري لعبة Fortnite يستعدون لجلب المزيد من المتعة الى جمهور اللعبة خلال الايام القادمة و هذه المرة قد نكون على موعد مع سلاح جديد و لكنه اكثر فتكا.

حسب مخترقي الملفات و الذي اصبح الكثير يثق في تسريباتهم خصوصا انها تتحول الى حقيقة في غضون ساعات او ايام قليلة اليوم يأتون الينا بمعلومات جديدة حول سلاح يدعى “Radioactive Smoke Grenade” او “القنبلة الدخانية الاشعاعية” و التي تم اكتشاف تفاصيلها في ملفات التحديث 8.40 الذي صدر مؤخرا للعبة.

لا يوجد الكثير من المعلومات حول هذا السلاح و لكن نتوقع ان تكون قنبلة مزدوجة تدمج ما بين قوة القنبلة الدخانية و القنبلة الاشعاعية و التي ستؤدي الى اعاقة حركة اللاعبين و في نفس الوقت الحاق ضرر بهم, ايضا يرجع البعض ان هذه القنبلة سوف يتم استخدامها مع حدث خاص يتحدث عن دمار نووي يصيب جزء من خريطة اللعبة قد يتم الكشف عنه مستقبلا.

صورة من ملفات اللعبة

حتى الان لا يوجد اي تفاصيل رسمية حول هذا السلاح الغامض و لكن وجود بياناته الاساسية في ملفات اللعبة يؤكد وجودة و ربما يتم الكشف عنه خلال الايام القليلة القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة حال حصولنا عليها و حتى ذلك الحين لا تضيعوا فرصة تجربة طور Air Royale المميز و الذي يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر حوله بالاسفل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock