الإعلان رسمياً عن تأجيل Dying Light 2: Stay Human إلى العام المقبل..

لعبة Dying Light 2: Stay Human كانت قريبة جداً حيثُ كان يفصلنا عنها ثلاثة أشهر فقط عن موعد إطلاقها والكثيرون كانوا ليتطلعون لها وللدخول بعالمها البائس وأسلوب لعبها الممتع. اليوم بشكل مفاجئ، أعلن استديو Techland البولندي المطور لها عن تأجيلها للعام المقبل.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر، تم اللإعلان عن تأجيل اللعبة رسمياً إلى العام المقبل وتحديداً إلى الرابع من فبراير 2022 بدلاً من موعد إطلاقها السابق الذي كان من المخطط أن يكون السابع من ديسمبر 2021. ضمن الرسالة حصلنا على تحديث حول عملية التطوير وعملنا أنّ الفريق ما زال يتقدم وأنه وصل إلى خط النهاية وأنّ اللعبة انتهت عملية تطويرها وحالياً قيد الاختبار.

أضاف الفريق أنّ هذه أكبر لعبة عملوا عليها بتاريخهم ولكنهم يحتاجون المزيد من الوقت للصقل والتحسين والضبط ولهذا السبب قرروا تأجيلها. بجانب ذلك، علمنا أنّ الشهر القادم سنشاهد المزيد من Dying Light 2 Stay Human حيثُ سيتمكن الإعلاميون وصناع المحتوى من تجربتها ومشاركة انطباعاتهم مع اللاعبين. وهذا أمر رائع بدون شك حيثُ سيقدم لنا فكرة أكبر عن اللعبة.

Dying Light 2: Stay Human

ستصدر Dying Light 2: Stay Human في الرابع من فبراير 2022 على الحاسب الشخصي وأجهزة اكسبوكس وبلايسيتشن مع ترجمة عربية للنصوص والحوارات. يمكنكم الإطلاع على آخر استعراض لأسلوب اللعب عبر الضغط هنا.

أخبرونا، ما رأيكم بالتأجيل إلى شهر فبراير الذي بالفعل مزدحم جداً بالألعاب حيثُ ستصدر اللعبة بين Elden Ring و Horizon Forbidden West؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى