لعبة Sherlock Holmes: Chapter One تتأجل على PS4 و Xbox One، ولكنها قادمة للجيل الحالي..

لعبة Sherlock Holmes: Chapter One هي من الألعاب التي ينتظرها محبي المحقق البريطاني الشهير ومحبي ألعاب التحقيق والألغاز. استديو Frogwares المطور لجميع ألعاب السلسلة السابقة  ولعبة The Sinking City أعلن عنها قبل أكثر من عام وكان من المخطط أن تصدر على الجيل الحالي والماضي ولكن اليوم تم الإعلان عن تأجيل نسخة الجيل الماضي.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أعلن فريق التطوير عن قراره بتأجيل نسخة بلايستيشن 4 واكسبوكس وان من لعبة Sherlock Holmes: Chapter One لبعدة أسابيع بحد أقصى ولكننا لم نحصل على موعد إطلاق بعد. وفقاً للبيان، يحتاج الفريق المزيد من الوقت لتقديم أفضل تجربة ممكنة على هذه الأجهزة وأكّد لنا عدم وجود أيّ خطة لإلغائهم.

بالإضافة إلى ذلك، أكّد لنا الفريق أيضاً أنّ اللعبة ستصدر في موعدها، هذا الخريف على كل من الحاسب الشخصي وبلايسيتشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس. وأخيراً، شوقنا الاستديو لشيءٍ ما غداً وأخبرنا أنّ هذا الشيء سيجاوب على معظم أسألتنا. لا نعلم ما يتحدث عنه الفريق ولكننا نتوقع استعراض آخر لأسلوب اللعب وتحديث من المطورين.

تدور أحداث اللعبة الجديدة مقبل كل من كل من Sherlock Holmes: Crimes and Punishments و Sherlock Holmes: The Devil’s Daughter وستركز على شيرلوك في شبابه في القرن التاسع عشر في جزيرة بالبحر المتوسط، أيّ خارج لندن. ستحتاج لقرابة الخمسة عشرة ساعة لإنهاء القصة الرئيسية ومن ثلاثين إلى أربعين ساعة لإنهائها بشكل كامل. يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعبة تدعم اللغة العربية كنصوص وحوارات.

هل أنتم متشوقون لتجربة Sherlock Holmes: Chapter One؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى