يمكنك تجربة GTA Online على PS5 دون الحاجة لاشتراك PS Plus مفعل لفترة محددة

سوني ومن خلال تعاونها مع روكستار توفر لعبة GTA Online على اجهزة PS5 بشكل مجاني لمدى ثلاث شهور. ورغم ان اللعبة تشترط وجود اشتراك PS Plus الا ان الكثير يمكنه تجربتها لفترة محددة.

اذا قمت بتحميل لعبة GTA Online في الفترة حتى 14 يونيو ستتمكن من امتلاكها بشكل كامل واذا لم تكن تمتلك اشتراك PS Plus فيمكنك ان تحصل على فترة تجريبية لمدة 7 ايام دون الحاجة لامتلاك اشتراك مفعل.

بعد هذه الفترة سيتوجب عليك تمديد الاشتراك من خلال شراء احد الباقات الثلاثة (الشهرية، الربع سنوية، السنوية) من اجل استكمال الاستمتاع باللعبة.

ملاحظة: بعض المناطق قد يتطلب ربط حساب فيزا من اجل تفعيل الفترة المجانية على ان يتم دفع قيمة الاشتراك بعد انتهاء المدة، اذا لا ترغب في التمديد قم بفصل الفيزا بعد تفعيل الفترة التجريبية.

لعبة GTA5 و GTA Online تستغل 3 قدات اساسية في جهاز بلايستيشن 5، الاولى التحميل السريع بفضل قرص SSD في الجهاز والذي سيتيح للاعبين ترقية بعض المركبات التي يمكن قيادتها بسرعة كبيرة مقارنة بنسخة الجيل الماضي.

مركبات Hao’s Special Works المعدلة التي تم اضافتها خصيصا في نسخة الجيل الجديد للاستمتاع بالسرعة العالية التي توفرها هذه الاجهزة.

ايضا تستغل اللعبة قدرات العرض بدقة 4K مع تقنية الالوان الديناميكية HDR. ودعم لتقنية تتبع الاشعاع Ray Tracing.

ايضا تستغل اللعبة تقنية الصوت الثلاثي الابعاد التي اصبحت مدعومة بشكل كامل مع تحديثات النظام الاخيرة، اضف الى ذلك دعم تقنيات وحدة التحكم الحسية واللمسية التي ستجعل تجربة اللعبة عند اطلاق النار وقيادة المركبات اكثر انغماس.

هل بدأت في تجربة لعبة GTA5 و GTA Online على الجيل الجديد؟ ما هو انطباعك حتى الان عن اللعبة وما اذا كانت تستحق شرائها من جديد وحتى اذا كان المبلغ قليل!

المزيد عن GTA5 و GTA Online

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button