الكشف عن موعد إطلاق Sherlock Holmes: Chapter One على PS5 و Xbox Series و PC..

لعبة Sherlock Holmes: Chapter One طال انتظارها حيثُ مضى عام تقريباً على إعلانها الأول والكثيرون يتطلعون إلى اللعب كالمحقق المشهور والمحبوب للغاية، شيرلوك هولمز. مؤخراً أخبرنا فريق التطوير أنّ اللعبة ستتأجل على بلايسيتشن 4 واكسبوكس وان وفي مساء البارحة تم الكشف عن موعد إطلاقها على الجيل الجديد.

من خلال عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه وعرض آخر ادناه، حصلنا على نظرة أعمق على أسلوب لعب Sherlock Holmes: Chapter One بدايةً من آليات التحقيق وإلى الاستكشاف ونظام القتال. وكما الألعاب السابقة، يمكنك القبض على الشخصيات الغير قابلة للعب عبر جمع الأدلة وبناء قضية.

علاوة على ذلك، شاركنا استديو Frogwares موعد الإطلاق وعلمنا أنّ اللعبة ستتوفر في السادس عشر من نوفمبر على بلايسيتشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسريس اس والحاسب الشخصي. نسخة بلايستيشن 4 واكسبوكس وان ستصدر بعد عدة أسابيعي من موعد إطلاق الجيل الحالي والحاسب. يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعبة ستدعم اللغة العربية كنصوص وحوارات على جميع المنصات.

تدور أحداث اللعبة الجديدة مقبل كل من كل من Sherlock Holmes: Crimes and Punishments و Sherlock Holmes: The Devil’s Daughter وستركز على شيرلوك في شبابه في القرن التاسع عشر في جزيرة بالبحر المتوسط، أيّ خارج لندن. ستحتاج لقرابة الخمسة عشرة ساعة لإنهاء القصة الرئيسية ومن ثلاثين إلى أربعين ساعة لإنهائها بشكل كامل.

هل أنتم متوقون لتجربة Sherlock Holmes: Chapter One؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى