بعض المستخدمين يشتكون من ظهور مشاكل جديدة بعد تحديث بلايستيشن 4 الاخير..

اطلقت سوني اليوم التحديث رقم 9.00 لجهاز بلايستيشن 4 والذي يجلب معه العديد من الخصائص الجديد التي قمنا بجمعها لكم بشكل مختصر في هذا التقرير هنا ولكن يبدو ان بعض المستخدمين بدأوا يواجهون بعض المشاكل في استخدام الجهاز وقد تم رصد العديد من الشكاوى التي ظهرت على بعض منتديات الألعاب.

نقلا عن موقع Pushsquare بعض المستخدمين لم يشتكي من أي مشاكل حيث يعمل النظام بشكل سلس وسريع ولكن البعض الاخر بدأ يشتكي من ظهور مشاكل مختلفة فمنهم من اشتكى من صعوبة التنقل بين قوائم النظام الأساسية حيث اصبح التنقل بطئ جدا ويحتاج الى وقت إضافي من اجل فتح بعض التبويبات.

مستخدم اخر اشتكى من عدم القدرة للدخول الى التطبيقات والألعاب الا بعد ان أعاد تشغيل الجهاز عدة مرات حتى نجح أخيرا في الدخول الى احد العابه المثبتة على الجهاز بينما لاعب اخر اشتكى من عدم القدرة على تشغيل الجهاز حيث علق في شاشة البداية.

لاعب اخر اشتكى من عدم القدرة على الدخول الى متجر بلايستيشن على الجهاز بعد تثبيت التحديث الجديد حتى بعد ان قام بإعادة تشغيل النظام عدة مرات وقد اتفق معه عدد من المستخدمين الذين اشتكوا من نفس المشكلة.

ما بين البطيء وتعطل الوصول الى بعض الخدمات والألعاب انحصرت مشاكل بعض المستخدمين على أجهزة بلايستيشن 4 بعد التحديث الجديد 9.00 الا ان عدد كبير في المقابل لم يشتكي من ظهور أي مشاكل تذكر مما يشير الى ان هذه المشاكل ربما تكون محصورة على عدد معين من المستخدمين او ربما موديلات محدد من أجهزة بلايستيشن 4 التي صدرت طوال الجيل الماضي.

هل واجهتك احد هذه المشكلات او ربما مشكلة جديدة بعد تثبيت تحديث بلايستيشن 4 الجديد 9.00 اليوم؟ شاركنا في قسم التعليقات تجربتك مع التحديث الجديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى