سوني ربما تستعد للإطلاق بلايستيشن 5 باللون الأسود، اليكم السبب..

رغم ان جهاز بلايستيشن 5 صمم بشكل يوحي بأنه قابل للتعديل سواء بشكل رسمي او غير ذلك كما يحدث من قبل بعض شركات الطرف الثالث الا انه وحتى هذه اللحظة لم تكشف سوني عن أي متعلقات تشير الى إمكانية تطبيق ذلك بالفعل فاللون الذي يتوفر به الجهاز هو الأبيض الذي صدر به منذ اكثر من 8 اشهر ولكن على ما يبدو اننا نقترب من موعد اطلاق نسخة باللون الأسود منه.

سوني مؤخرا كشفت عن الوان جديدة لوحدة التحكم DualSense التي أصبحت الان متاحة باللون الأبيض والأسود منتصف الليل Midnight Black والاحمر ولكن وبعد ذلك بوقت قصير وخلال الليلة الماضية بالتحديد كشفت سوني عن سماعة 3D Pulse الخاصة بالجهاز باللون الأسود منتصف الليل Midnight Black الامر الذي دفع الكثير للاعتقاد بل الجزم بان سوني تستعد للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 بنفس اللون قريبا.

اللون أنيق للغاية، وقد أدى إلى الكثير من التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي والتكهن بأن نسخة جديدة من الجهاز باللون الأسود Midnight Black قد تكون قيد التجهيز. سيتطابق هذا اللون جيدًا مع غالبية النسخ السابقة من الجهاز، ولكن لم يتم الإعلان عن أي شيء حتى كتابة هذه السطور. حتى أن المعجبين الذين يمتلكون الجهاز بالفعل اعربوا عن استعدادهم لشراء الواجهات الجديدة لأجهزتهم! لكن، لم يتم تأكيد أي شيء حتى لحظة كتابة هذا التقرير، لذا في الوقت الحالي، سيتعين على المعجبين فقط الانتظار ورؤية ما سيتم الكشف عنه بعد ذلك.

ربما تكون تكهنات اللاعبين هذه صحيحة وربما تكون مسألة وقت قبل ان يتم بالفعل طرح جهاز بلايستيشن 5 باللون الأسود منتصف الليل خاصة وان سوني قد بدأت تتخطى بعض الصعاب التي كانت تواجهها خلال المرحلة السابقة منها بيع النسخة القياسية بخسارة حيث قامت بطرح موديل جديد اقل تكلفة وافضل كفاءة ومحاولات ضخ الكميات المناسبة لتغطية الطلب على الجهاز في السوق العالمية.

اذا تم طرح جهاز بلايستيشن 5 باللون الأسود Midnight Black هل ستفكر في اقتنائه وماذا لو تم توفير اغطية للجهاز بنفس اللون هل ستقوم بالتغير؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى