مميز

سوني تكشف رسميا عن الوان جديدة لوحدة تحكم بلايستيشن 5 DualSense

بينما حصلنا قبل ايام على معلومات غير رسمية عن نية سوني الكشف عن لونين جديدين من وحدة تحكم بلايستيشن 5 DualSense فقد اعلنت سوني اليوم بشكل رسمي عن هذه الالوان الجديدة.

من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية كشفت سوني عن لونين جديدين لوحدة التحكم المميزة DualSense وهذه الالوان هي اللون الاحمر مع الاسود واللون الاسود مع الرمادي وجاء في الوصف التالي:

اليوم، يسعدنا أن نقدم لونين جديدين سينضمان إلى تشكيلة وحدة التحكم DualSense اعتبارًا من الشهر المقبل Midnight Black و Cosmic Red. يتميز Midnight Black بدرجتين مختلفتين ببراعة من الأسود مع تفاصيل رمادية فاتحة لتعكس كيفية رؤيتنا للفضاء من خلال سماء الليل، ويقدم Cosmic Red تصميمًا رائعًا باللونين الأسود والأحمر مستوحى من ظلال اللون الأحمر الزاهية الفريدة الموجودة في جميع أنحاء الكون.

كما جاء في البيان فسوف يتم توفير وحدات DualSense بالالوان الجديدة في الاسواق العالمية مطلع الشهر القادم وننتظر الان ان تكشف بلايستيشن الشرق الاوسط وبلايستيشن السعودية عن مواعيد توفيرها في السوق المحلي وطرق الحصول عليها.

حسب ما علمنا به من خلال بيان بلايستيشن فقد تم الاعتماد على اثنين من المهندسين الفنيين في الشركة من اجل العمل على اختيار الالوان المناسبة لوحدة DualSense الجديدة وجاء في وصفهم لتصميم الالوان الجديدة التالي:

هدفنا هو العثور دائمًا على تصميمات تفاجئ عشاقنا وتجذبهم، وهذه الألوان الجديدة هي نتيجة عملية اختيار واسعة النطاق. أردنا أن تكمل ألوان وحدة التحكم الجديدة بعضها البعض، بالإضافة إلى وحدة التحكم اللاسلكية DualSense الأصلية ووحدة التحكم PS5 ، لذلك صممنا الألوان حول موضوع “المجرة” حيث شعرنا وكأنه تطور طبيعي من الوحدة الاصلية لجهاز بلايستيشن 5.

يذكر ان مطالبات توفير الوان جديدة لوحدة تحكم بلايستيشن 5 DualSense كانت قد بدأت حتى قبل صدور الجهاز ومنذ الكشف عنها لاول مرة العام الماضي وخاصة اللون الاسود الذي يعتبر ملك الالوان خاصة لاجهزة بلايستيشن ويبدوا ان سوني قد استجابت اخيرا بتوفير اللون الاسود بجانب لون اخر جديد من اجل اتاحة خيارات اضافية لمحبي التميز.

هل ستقوم بشراء وحدة DualSense بالالوان الجديدة, ما هو اللون الذي ستختارة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button