احصل على ألعاب Epic المجانية لهذا الأسبوع، والإعلان عن الألعاب المجانية القادمة..

عودتنا شركة Epic Games دوماً في كل أسبوع من خلال متجرها الرقمي، إهداء المشتركين لديها ورواد متجرها الرقمي ألعاب مجانية بشكل أسبوعي تستطيع إضافتها الى مكتبتك والاحتفاظ بها الى الأبد، حيث شهدنا خلال الأشهر الماضية العديد من الألعاب المجانية القوية التي أهدتها الشركة للاعبين مثل لعبة Nioh: The Complete Edition التي قدمتها لنا الشركة مجانا الأسبوع الماضي، وكانت تعتبر مفاجئة رائعة وغير متوقعة.

في الوقت الحالي وحتى تاريخ 23 من الأسبوع المقبل بإمكانك تحميل لعبتين مجانيتان من متجر الشركة الرقمي وهي..

Speed Brawl: وهي لعبة آكشن سباق وقتال ثنائية الأبعاد (2D) تدور حول الحركة السريعة والضرب بقوة، وتكوين مجموعة من الحركات حتى تستطيع ان تطلق العنان لحركات أقوى، وتستطيع اختيار وتخصيص أسلوبك القتالي، وستشكل فريق من 6 مقاتلين متميزين لكل منهم أسلوب لعبه الخاص.

Tharsis: وهي لعبة استراتيجية تدور أحداثها في الفضاء الشاسع قائمة على تناوب الأدوار، تجعلك متحكمًا في أول مهمة بشرية إلى المريخ، وذلك عندما ضربتها عاصفة وابل نيزكي، يتحتم عليك توجيه طاقمك خلال أوقات الكوارث ونقص الغذاء وطبيعة الفضاء القاسية، وكل ذلك مع الحفاظ على سلامتك وسط الإشارات والتحذيرات المشفرة القادمة من المريخ، لذلك عليك تحدي الصعاب واتخاذ القرارات الصعبة والانطلاق في أهم مهمة في تاريخ البشرية.
الأسبوع المقبل وابتداء من تاريخ 23 سبتمبر الى تاريخ 30 من نفس الشهر، ستحل محل لعبة Speed Brawl لعبة السجون الممتعة وهي لعبة ..
Escapists: تجربة للعبة فريدة من نوعها داخل بيئة السجون معزولة مع الكثير من العناصر لصناعتها وجمعها في سعيك الجريء نحو الحرية. ستُبقيك الحياة في السجن حذرًا على الدوام مع وجود القواعد الصارمة التي سيتحتم عليك كسرها. الحراس متأهبين لإيقاف أي محاولات للهرب، لذا يجب عليك تجنب ارتكاب أي سلوك مشبوه وذلك من خلال حضور طوابير تفقد المساجين، والمشاركة في أعمال السجن، وإخفاء الأشياء المسروقة الخاصة بك.
نذكر متابعينا أن شركة Epic Games أكدت هذا الأسبوع أنها ستستأنف الحكم في دعوى مكافحة الاحتكار ضد شركة Apple، وهو الحكم الذي يسمح للشركة بالتحكم في نظام الدفع الخاص بمنصتها.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى