إشاعة: المطور Quantic Dream يعمل على لعبة Star Wars جديدة!

يعتبر استديو Quantic Dreams من الاستديوهات المعروفة بلمستها الفنية ذات الطابع السينمائي العميق في الألعاب القصصية الأصلية، حيث تستطيع تسميتهم بدون مبالغة بـ ” سادة القصص التفاعلية” التي لطالما اشتهرت بها، حيث قدموا لنا في السابق تحفة فنية ما تزال موسيقاها وأحداثها في مخيلتي مثل Heavy Rain بالإضافة إلى لعبة Beyond Two التي صدرت بشكل حصري على أجهزة بلايستيشن، وأخيراً قدمت لنا لعبة Detroit Become Human الأكثر إنسانية من أي وقت مضى، ولكن هل سيكون هنالك علاقة مع ألعاب Star Wars؟

يبدو أن فك الشراكة مع سوني وبلايستيشن جعل Quantic Dreams أكثر حرية في اختيار عناوينهم، ومن المرجح للغاية أن الاستديو الفرنسي يعمل على مشروع سري والذي قد يكون بشكل كبير لعبة Star Wars جديدة، هذه التسريبات تأتينا من خلال أحد المطلعين على أخبار الألعاب بشكل موثوق.

المسرب الشهير توم هاندرسون “Tom Henderson” وعبر حسابه على منصة تويتر، الذي شارك من خلاله الكثير من التسريبات المختلفة مثل أخبار سلسلة Battlefield و Call of Duty وكانت في معظمها صحيحة ولا يشوبها أي خطأ، ويشاركنا دوماً عن الألعاب الأخرى، وهذه المرة يشوقنا ويلمح بشكل واضح أن استوديوهات Quantic Dream من المحتمل أن تكون لعبتهم التالية هي لعبة حرب النجوم الشهيرة Star Wars حيث نشر صورة تظهر احد شخصيات لعبة Detroit Become Human وسيفين من سيوف Star Wars الليزرية متقاطعين اما الشخصية في تلميح واضح منه الى وجود صلة بين الاستيديو وسلسلة حرب النجوم.

Quantic Dreams
العاب Quantic Dreams

على كل حال ما يزال أمامنا وقت طويل من أجل التأكد من صحة هذه المعلومات التي أتمنى أن تكون صحيحة، وخاصة أن محبي سلسلة حرب النجوم متشوقون من أجل خوض غمار قصة إبداعية جديدة من أستديو مغمور ومتمرس في هذا الاختصاص.

يذكر بأن علاقة Quantic Dream مع سوني انتهت بعد علاقة عمل حصرية ناجحة الى حد ما، استمرت عقدًا من الزمان حتى عام 2019 حيث يخطط الاستوديو في الوقت الراهن لإطلاق عناوين جديدة على جميع المنصات في المستقبل القريب، وهذا بالتأكيد  يعني أنه يمكن نرى ألعابه القادمة على منصات الجيل القادم لشركة Microsoft.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button