جوزيف فارس، مخرج It Takes Two يشاركنا نظرة سريعة على مشروعه التالي

المبدع ذو الاصول العربية، جوزيف فارس الذي قدم لنا العابه الرائعة كان احدثها لعبة It Takes Two الحاصلة على العديد من الجوائز، ها هو يشاركنا اليوم نظرة سريعة على مشروعه التالي.

فارس وعبر حسابه على منصة تويتر قام بمشاركة صورة له تجمعه مع اثنين من الشخصيات التي ترتدي بدلة التقاط الحركة MOCAP، ورغم انها ليست من اللعبة الفعلية الا انها تعطينا عدة استنتاجات.

اول هذه الاستنتاجات هي ان اللعبة التالية ستتحدث عن شخصيتين كما كان الحال مع لعبة It Takes Two، يبدو اننا امام تجربة لعبة تعاونية ثنائية جديدة، ولكن الملفت ان هاتين الشخصيتين هما اناث، هل ستكونا اختين ام صديقتين، هذا ما لم نستطيع الحكم عليه الان.

ايضا من الصورة يبدو انه ستكون هناك اخت كبيرة واخرى صغيرة، لما يبدو اننا سنكون امام تجربة ربما تشبه لعبة A Plague Tale لكن باسلوب جوزيف فارس التعاوني الرائع الذي يمزج العاطفة مع اسلوب اللعب الرائع.

فارس المطور الذي اصبح يعرف بغرورة عندما يتحدث عن مشاريعه الخاصة والمدح الذي يضعه في وصفه العاب الاستيديو الخاص به Hazelight ولكن في النهاية جميعنا يعلم انه ينجح في تقديم تجربة جديدة تنال على اعجاب ورضى الكثير من جمهور العاب الفيديو وكذلك النقاد.

هذه ليست المرة الاولى التي يشوقنا فيها لمشروعه التالي حيث ومن خلال حديثه الى موقع Push Square في وقت سابق من هذا العام، وصف فارس العنوان التالي بأنه سيكون افضل من It Takes Two بشكل واضح حيث علق على الامر قائلا:

لأكون صريحًا، لست متفاجئًا [بشأن الاستقبال الجيد للعبة]، لأن لدي دائمًا إيمانًا قويًا بما نقوم به, إذا سألتني حول لعبتنا التالية، يمكنني أن أخبرك الآن أنها ستكون أفضل حتى من لعبتنا الثانية (It Takes Two)، سيكون الأمر جنونيًا للغاية. هذه هي الطريقة التي أنا متأكد منها، انا معجب بالتكوين الاولي للمشروع، وسوف يذهل الجميع منه.

كل ما ننتظره الان هو الموعد الذي سيكشف فيه فارس عن مشروعه الجديد، وكل الانظار تتجه الان الى حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2022الذي سيعقد في شهر ديسمبر من هذا العام، حيث اعتاد فارس ان يشارك فيه النظرة الاولى على مشاريعة الجديدة ويخرج ليتفاخر امام الكاميرا بتصفيق الجمهور له بينما يتحدث بكلماته الساخرة تلك على الهواء مباشرة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button