تحديث بلايسيتشن 4 الأخير أوقف أجهزة العديد من اللاعبين عن العمل..

مؤخراً أصدرت شركة سوني تحديث جديد لجهازها بلايستيشن 4 بجانب التحديث الكبير لبلايستيشن 5 حيثُ قدم تحسينات وإضافات لنظام الجوائز والرسائل والمزيد. تحدثنا سابقاً حول شكاوي اللاعبين بعد التحديث فقد واجه بعضهم بطء في الدخول للمتجر أو الألعاب ولكن المزيد من الشكاوي ظهرت مع مرور أيام بعد الإطلاق.

العديد من اللاعبين على موقع ريديت (عبر Tweak Town) اشتكوا بعد تحميلهم وتثبيتهم لتحديث 9.0 الجديد على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 4 برو حيثُ قال العديد منهم أنّ الجهاز توقف عن العمل بالكامل. قسم آخر من اللاعبين عانى من مشكلة ضوء اللون الأزرق الذي يشير إلى وجود خطأ بالنظام والبعض لم يتمكن من تشغيل جهاز بلايستيشن 4 الخاص بهم حتى.

عدة لاعبون تمكنوا من حل المشكلة عبر إزالة الجهاز من الكهرباء والانتظار لمدة دقيقة تقريباً ومن ثم تشغيله ولكن هذه الطريقة لم تعمل للجميع. علاوة على ذلك، بعض اللاعبون يحصلون على خطأ 35888 أو SU-42118 الذي يمنع التحديث من التثبيت. الأمر المزعج هو أنّ سوني تفرض على اللاعبين تحديث النظام حتى يتمكنوا من اللعب عبر الانترنت أو الدخول إلى المتجر ولهذا السبب يعود القرار لك. نحن ننصحك بعدم التحديث حالياً أو أن تحدث وتدعي أن لا يحصل أيّ مشكلة خلال التحديث أو بعده.

ايضا وفي تقرير سابق تحدثنا فيه نقلا عن بعض المستخدمين الذين اشتكوا من ظهور مشاكل مختلفة فمنهم من اشتكى من صعوبة التنقل بين قوائم النظام الأساسية حيث اصبح التنقل بطئ جدا ويحتاج الى وقت إضافي من اجل فتح بعض التبويبات واخرين اشتكوا من عدم القدرة على زيارة المتجر وغيرها من المشاكل التي يمكنك الاطلاع عليها هنا..

إلى الآن لم تعلّق سوني على الموضوع وعلى ما يبدو هذه المشاكل ليست شائعة جداً. أخبرونا، هل لاحظتم أو حصلتم على أيّ مشاكل بعد التحديث؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى