تسريب بعض المعلومات عن تحديث Halloween Surprise للعبة GTA Online القادم قريباً..

تستغل روكستار الأعياد الغربية بشكل كبير من اجل البدء بفعاليات خاصة داخل لعبة GTA Online تعكس أجواء هذه الأعياد من ضمنها عيد Halloween المرعب الذي تعودنا بأن يحصل على حدث خاص داخل اللعبة في نفس الموعد كل عام ويبدوا ان هذا العام سنكون على الموعد ولكن مع بعض التغيرات في المحتوى.

في البداية سيكون يوم عيد الـ Halloween لهذا العام الاحد 31 أكتوبر القادم وكعادة روكستار يتم اطلاق المحتوى الخاص بالـ Halloween في اقرب تحديث سيصل الى اللعبة وهذا سيجعلنا نضع انظارنا على يوم الخميس 28 أكتوبر حيث سيكون موعد التحديث الأسبوعي للعبة لذلك نتوقع ان يكون محتوى عيد Halloween ضمن هذا التحديث.

بالعادة تستمر فعاليات العيد لمدة أسبوع ولكن العام الماضي مددت روكستار الفعاليات الى أسبوعين حيث انتهت في منتصف شهر نوفمبر وربما نرى نفس الشيء في فعاليات هذا العام.

العام الماضي الفعاليات جاءت من خلال تناول اللاعب نباتات البيوت التي تجعله يدخل في هلوسة ويتحول الى حيوان بشكل عشوائي وتبدأ المتعة والتسلية ولكن هذا العام يبدو ان الامر سيكون مختلف بعض الشيء بناء على بعض التسريبات التي بدأت تصل الى الانترنت.

Image
Phantom Car

مصدر هذه المعلومات هو ملفات اللعبة التي تم استكشافها وتتبع بعض الاكواد الجديدة التي أضيفت لها من خلال التحديثات الأخيرة وقد شاركنا monkeypolice188 المهتم بتغطية تسريبات GTA Online بعض المعلومات حول هذه التسريبات والبداية مع حدث “Phantom Car” او السيارة الشبح والذي يعتقد انه مستوحى من مشهد المطاردة المثير في فيلم الرعب الشهير “Christine” الذي صدر عام 1983 حيث يطارد في هذا المشهد بليموث فيوري Buddy بطريقة مثيرة ومملوءة باللهب والرعب.

حسب المصدر أيضا وحسب المعلومات التي حصلوا عليها من ملفات اللعبة تشير الى ان الحدث سيبدأ في منطقة Blaine County بالقرب من Savings Bank حيث ستكون هناك مركبة معدلة Tornado Custom ذات اللون الأحمر الداكن مع عجلات Benny ولوحة ترخيص باللون الأصفر والأسود مع رقم “EAB 211” ويبدو ان السيارة مقاومة للانفجار والحريق إلى حد كبير، ومكونة من أجزاء غير قابلة للكسر مع محاور قوية.

Image
موقع انطلاق السيارة وبدء المطاردة

أيضا تتميز السيارة بصوت محرك قوي والذي يطلق كتل اللهب، بالإضافة إلى بوق مخصص بصوت مميز وخلال بدء الحدث وانطلاق المطاردة، يتم تشغيل موسيقى “Slasher” من تحديث Halloween لعام 2015.

يبدو اننا على موعد مع حدث مثير ومملوء بالنار والمطاردات المرعبة ونتمنى ان تكون هذه التسريبات حقيقية بحيث نحصل على تجربة جديدة ومختلفة عن ما تقدمه لنا روكستار بشكل دوري وفي نفس الوقت تمتص غضب الجمهور المشتعل بعد التحديثات الأخيرة من روكستار حول اللعبة.

في حال صحت هذه التسريبات هل تعتقد اننا سنكون على موعد مع حدث خاص ومميز؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى