يبدو ان احد عناوين بلايستيشن بلس لشهر أكتوبر القادم قد كشف عنه بشكل مبكر..

كما هو الحال بالنسبة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس خلال نهاية كل شهر، حيث سيفرج عن عناوين ألعاب البلس المجانية لشهر أكتوبر المقبل، وفي كل مرة يقترب الإعلان عن العناوين المجانية، تظهر العديد التسريبات من مصادر موثوقة، وقبل لحظات حصلنا على تسريب يعتقد البعض انه يكشف عن هوية إحدى العناوين القادمة للخدمة في الشهر القادم.

موضوع هذا التسريب غريب الى حد ما حول العنوان الذي تم تسريبه،  ويقدم تحليل مقنع الى حد ما، حيث يقال ان لعبة Hell Let Loose ستكون احدى عناوين خدمة بلايستيشن بلس القادمة في شهر أكتوبر المقبل، وعلى الأرجح ستكون مخصصة لجهاز بلايستيشن 5، والذي يزيد من احتمالية صحة هذا التسريب، هو محاولة اللاعبين لطلب اللعبة بشكل متكرر، وفي كل مرة كانوا يحاولون فيها لم ينجح طلبهم، مع التنويه ان الطلب المسبق للعبة ذاتها على متجر اكس بوكس سيريس اكس قد تم فتحه للاعبين بدون اية مشاكل وادناه ترون تغريده لما نقصده على تويتر.

الخبر انتشر سريعا حتى وصل النقاش حول الأمر على موقع Reddit حيث هناك أكد بعض اللاعبين المطلعين بالفعل ان العنوان المذكور قد يكون قادما لمشتركي خدمة البلس بشكل مجاني على جهاز بلايستيشن 5، لعبة Hell Let Loose من نوع الاكشن ومن منظور الشخص الأول تجري احداثها في زمن الحرب العالمية الثانية وقد صدرت في شهر يوليو الماضي على جهاز الحاسب الشخصي محققة متوسط تقييمات بلغ 79 من 100.

هل تعتقدون حقا ان سبب عدم اتاحة اللعبة للطلب المسبق على متجر بلايستيشن قد يعود الى انها قادمة على خدمة البلس الشهر القادم وما هو رأيكم بها..؟ في كل الأحوال سيتم الكشف عن العاب البلس المجانية يوم الأربعاء الأخير من هذا الشهر

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى