مسرب قصة Suicide Squad يعترف بتزييف بعض التفاصيل

قبل أيام تسربت بعض تفاصيل القصة الخاصة بلعب Suicide Squad القادمة من فريق Rocksteady، حيث كشفت عن مصير بعض الشخصيات وما حدث تحديدًا لشخصية باتمان وأيضًا أظهرت وجود شخصيات جديدة لم يعلن عنها مع صور من داخل اللعبة.

المسرب الذي قام بالكشف عن هذه التفاصيل خرج معتذرًا ببيان قال فيه بأن ما فعله كان خاطئًا وأن معظم معلوماته التي ادعى أنها تعود للعبة Suicide Squad كانت مزيفة وختم بقوله أنه لم يكن من المفترض فعل ما فعله من تخريب لمجهود المطورين في Rocksteady بعد كل هذه السنوات وحرق تفاصيل معينة كان بعضها صحيح على اللاعبين.

عبر Reddit قال المسرب أيضًا أنه اعتمد في تسريباته على مشاهد سينمائية شاهدها وأضاف أنه قام باختراع أو توقع أحداث أخرى ليملأ الفجوات بين معلوماته لتبدو حقيقية، ولكن هذا لا يعني أن التسريبات جميعها كانت مزيفة.

من جهته اعترف فريق Rocksteady بالتسريب ووبعض المعلومات وأكد صحتها مشيرًا إلى ضرورة تجنبها قدر المستطاع. كما أنه خاطب اللاعبين بانتظار إطلاق اللعبة الرسمي في الثاني من شهر فبراير القادم من عام 2024.

 اللعبة عانت بشدة في الماضي حيث تأجلت عدة مرات كما أنه وخلال حدث خاص بالكشف عن أسلوب اللعب الخاص بها، تم انتقاد المطورين لعدم وجود أي إبداع فيه ما جعلهم يعتمدون تأجيل اللعبة مرة أخرى لتستقر على موعدها المقرر العام القادم لكافة المنصات ولكن تأجلت مؤخرًا على متجر Epic Games لشهر مارس المقبل من ذات العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button