شركة سيجا ومطوري سلسلة Persona يستعدون للاعلان عن عنوان جديد

من نوع RPG بعالم كبير ومتفاعل..

يبدو ان شركة شركة سيجا SEGA تستعد للعودة من جديد، بعد غياب طويل عن الساحة ومحاولات لها باءت بفشلزعدم توفيق في آخر العناوين التي عملت عليها، حيث تخطط للعودة هذه المرة من بوابة استديو Atlas الذي قدم لنا سلسلة العاب Persona والمشاع ان هناك تعاون بين الطرفين لاطلاق عنوان جديد من نوع RPG يتمتع بعالم كبير شاسع ومتفاعل بدرجة كبيرة.

من خلال الموقع الالكتروني لحدث Tokyo Game Show 2021 منقولا عن موقع VGC تبين ان شركة سيجا قد قامت بإدراج حضور لها وحجز دور لاستعراض عنوان من RPG لم يعرف اسمه بعد، اي انه مجهول الهوية حيث سيتولى تطوير مطوري سلسلة Persona وهم فريق Atlas كما ذكرنا سابقا، الاعلان سيتضمن الكشف عن هوية العنوان وربما استعراض لبعض الصور ولقطات اللعب.

شركة سيجا يابانية بحتة، وكذلك مطوري العنوان المذكور لذلك عنوانهم الجديد سيكون ياباني كامل، ونوع العاب العالم المفتوح اليابانية ليست ذات اقبال جماهيري كبير لا على مستوى العالم، لذلك قد تواجه عودة الشركة لمقدمة مطوري الألعاب على المستوى العالمي من خلال عنوان مثل هذا النوع، سيكون محفوفة بالمخاطر والا يجب على العنوان ان يقدم شيء جديد غير متوقع ويستغل على الاقل قدرات الجيل الحالي الجديد.

حدث TGS 2021 ستقع مجرياته في الاول من شهر اكتوبر (10) القادم لهذا العام وهناك قد نحصل على مجموعة من العناوين القوية التي اشيع عنها مؤخرا وكذلك بعض الاستعراضات لعناوين معلن عنها سابقا وهذا الحدث بحجمه وشهرته يعد منصة مميزة للمطورين للظهور بعناوينهم امام اللاعبين، فما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى