شاهد ردود أفعال نجوم كرة القدم على تصنيفاتهم في FIFA 22 بعضهم القى بها في سلة المهملات

كشفت شركة EA الناشر لسلسلة لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA في وقت سابق عن أفضل 100 لاعب في آخر إصدارة لعبة FIFA 22 حيث كانت المفاجئة أن ليونيل ميسي ما يزال يتصدر القائمة، وجاء بالمركز الثاني والثالث كل من ليفاندوكس و النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولم يقل أي لاعب عن تصنيف 84 بالنسبة للمراكز المائة الأولى.

استاء بعض محبي السلسلة من تقييمات لاعبيهم المفضلين، ورآها بعضهم غير منطقية وتحتوي على نوع كبير من المجاملة أو العاطفة ان صح التعبير، والبعض الآخر رآها منطقية ومتوقعة بالنسبة لمستويات اللاعبين خلال الموسم الأخير الذي انقضى مؤخراً، وهي تصنيفات تفصيلية لما يقارب 100 لاعب، وتعتمد على تقييمات لجنة خاصة تحمل اسم The Ratings Collective التابعة للناشر EA.

من الطبيعي أن لا يعجب اللاعبين العاديين مثلنا ببعض تقييمات نجومنا المفضلين، أو من النجوم المنافسة للفرق الرياضية المفضلة لدينا، ولكن ما رأيكم لو شاهدتم ردود أفعال نجوم كرة القدم بأنفسهم حول تلك التقييمات والتصنيفات التفصيلية التي حين شاهدوها بأنفسهم.

هذا الفيديو بالأسفل من موقع كووورة استطاع أن يسلط الضوء بطريقة ظريفة على ردود أفعال بعض النجوم حين مشاهدتهم لتصنيفهم، بعضهم لم يعجبه الأمر، وبعضهم كان متفائلاً أكثر من اللازم، وبعضهم رمى لوحة لتصنيف في سلة المهملات، ناهيك عن بعض المواقف المضحكة والمفاجئة التي سوف تشاهدوها.

لعبة FIFA 22 ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي وكذلك الحاسب الشخصي يوم 1 أكتوبر من هذا العام واذا كنت تريد الحصول على التجربة الأفضل فننصحك بالحصول على نسخة الجيل الجديد اذا كنت تمتلك جهاز بلايستيشن 5 او اكسبوكس سيريس.

شاركونا آرائكم حول مدى رضاكم حول تصنيفات فيفا 22 لنجومكم المفضلين، والنجوم الآخرين في لعبة كرة القدم فيفا 22.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى