سكوير انكس: لعبة Left Alive ستكون موجه الى اللاعبين المحترفين Hardcore فقط..

اذا بعد ان تم الاعلان عنها في معرض TGS 2017 اليوم تعود سكوير انكس للحديث عن لعبتها الجديدة  Left Alive التي تم الاعلان عنها بشكل مفاجئ من الشركة.

يوسوكي ماتسودا الرئيس التنفيذي لشركة سكوير انكس تحدث خلال جلسة المستثمرين الاخيرة بان الشركة تهدف لجعل اللعبة من العاب الفئة الاولى “AAA” و سيكون لها اجزاء متتالية و لكن في نفس الوقت لا تريد الشركة انفاق الكثير من الاموال عليها.

و اضاف يوسوكي ان اسلوب اللعبة سيكون موجه اكثر للاعبين المحترفين Hardcore و هذا ما تم بناء اللعبة من الاساس عليه و ما سيتم التسويق للعبة ايضا عليه.

لا ندري ما الذي تجهزه لنا سكوير انكس مع لعبتها الجديدة ولكن هدف جعل اللعبة من العاب الفئة الاولى امر مطمئن اننا سنرى لعبة ذات جودة عالية بغض النظر عن محدودية الدعم.

لعبة Left Alive ستكون من العاب النجاة و القتال من اجل البقاء بمنظور الشخص الاول تدور احداثها بعد احد الكوارث الكبيرة التي تصيب الارض و تحولها الى كتلة من الدمار تسيطر عليها بعض الالات العملاقة, اللعبة لم تحصل على تاريخ اطلاق حتى الان و لا يوجد سوى عرض واحد لها تم الكشف عنه خلال حدث TGS الماضي و يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button