مميز

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر ديسمبر 2021، موعد الكشف عنها وتوفرها

اسابيع قليلة قبل ان ندخل الى الشهر الاخير من عام 2021 وفي هذا الوقت تستعد سوني للكشف عن عناوين الشهر القادم الخاصة بمشتركي بلايستيشن بلس وكالعادة نشارككم بهذا التقرير التي نتحدث فيه المواعيد التي والتوقعات.

موعد الكشف عن العاب بلايستيشن بلس لشهر ديسمبر 2021

كالعادة تختار سوني يوم الاربعاء الاخير من كل شهر كموعد للكشف عن العاب البلس المجانية للشهر التالي وهذا سيأخذنا الى اننا يوم الاربعاء 24 نوفمبر لكن نتوقع ان يتم تأجيل الكشف الى يوم الاربعاء التالي 1 ديسمبر وسيكون موعدنا بالتحديد الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة.

موعد توفير الالعاب المجانية للتحميل

ايضا وكما هو الحال مع وجود يوم ثابت للكشف عن هذه الالعاب هناك ايضا يوم ثابت لتوفير العاب البلس المجانية PS Plus الجديدة للتحميل حيث سيتم توفيرها يوم الثلاثاء الاول من الشهر الجديد وهذا يعني اننا سنتمكن من تحميل العاب نوفمبر الجديدة يوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مكة للمتاجر العربية والساعة 6:00 مساء من نفس اليوم للمتجر الامريكي.

العاب بلايستيشن بلس المتوقعة للشهر القادم

الشهر الماضي كان شهر دسم لمشتركي الخدمة حيث تم توفير 6 عناوين من ضمنها 3 عناوين مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي.

هذا الشهر اكمل بلايستيشن 5 عامه الاول ولا نعلم ما اذا كانت سوني تنوي الاحتفال مع مشتركي الخدمة التي تنامى جمهورها ايضا من خلال توفير حزمة مميزة على الاقل من خلال اضافة عنوان جديد الى الباقة لمالكي جهاز سوني الجديد لكن لا يوجد اي تصريحات رسمية او حتى تلميحات بهذا الخصوص حتى الان.

اذا يجعلنا نعود الى المربع الاول بحيث يتم توفير 3 عناوين شهرية واحد مخصص لجهاز بلايستيشن 5 واثنين لجهاز بلايستيشن 4 مع دعم التوافق المسبق على الجيل الجديد.

بالطبع مكتبة العاب بلايستيشن 4 مزدحمة بالعناوين التي صدرت على الجهاز خلال السنوات الـ 8 الماضية لذلك يبقى باب التوقعات واسع ولا حدود له لكن هذا لا يمنع ان نشارككم ايها.

Mortal Kombat 11 Ultimate – PS5

حصلت لعبة القتال الشهيرة Mortal Kombat 11 Ultimate على تحسينات لمنصات الجيل الجديد وهذا ما ينتظره الكثير من عشاق السلسلة وسيكون الانتظار متوج بالمزيد من الاثارة في حال تمت اتاحة اللعبة ضمن باقة البلس الشهرية خلال شهر ديسمبر القادم.

Call of Duty: Modern Warfare

قدمت لعبة Call of Duty: Modern Warfare تجربة رائعة سواء على مستوى طور القصة المحبوك بشكل جيد او مستوى طور الاونلاين الذي يعد من اشهر اطوار اللعب عبر الشبكة حيث جذب الملاين اليه ومع تحسين أداء اللعبة وجودتها على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 4 برو فستكون اللعبة إضافة رائعة الى باقة العاب البلس المجانية الشهرية.

The Pathless

The Pathless هي لعبة مغامرات مذهلة حول رامي سهام غامض محاصر في جزيرة والذي يجب عليه الوصول إلى أعماق الشر الذي يعاني منه السكان وتخليصهم منه والعثور على طريق العودة الى الديار.

لا تنسى ان العاب بلايستيشن بلس لشهر نوفمبر ستكون متاحة للتحميل حتى يوم الثلاثاء الاول من الشهر القادم حيث سيتم حينها استبدالها بالباقة الجديدة للشهر الجديد وبالاسفل يمكنك الاطلاع على العاب نوفمبر المتاحة الان للتحميل.

العاب بلايستيشن بلس لشهر نوفمبر 2021:

  • First Class Trouble (بلايستيشن 5 \ بلايستيشن 4)
  • Knockout City (بلايستيشن 5 \ بلايستيشن 4)
  • Kingdom of Amalur: Re-Reckoning (بلايستيشن 5)
  • The Walking Dead: Saints and Sinners (نظارات الواقع الافتراضي PSVR)
  • The Persistence (نظارات الواقع الافتراضي PSVR)
  • Until You Fall (نظارات الواقع الافتراضي PSVR)

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى