إشاعة، تغيير شكل شخصية Craig من لعبة Halo Infinite بعد أن اخذت نصيبها الكافي من السخرية

حين كان الكثير متشوقون ويترقبون استعراض لعبة Halo Infinite لأول مرة على جهاز Xbox Series X، تفاجئ الجميع برسومات اللعبة المخيبة وسط جدال حول إمكانيات أجهزة الجيل الجديدة لمايكروسوفت، وحينها تعرضت اللعبة وشركة مايكروسوفت معاً لحملة سخرية كبيرة بسبب جودة الرسومات السيئة التي ظهرت فيها أقوى حصريات الجهاز المرتقبة، والتي كان مخططاً لها أن تصدر مع إطلاق أجهزة الجيل الجديد، وكان بطل هذه السخرية شخصية الوحش Craig التي ظهرت في استعراض Halo Infinite.

تحولت بعدها شخصية الوحش Craig الى مادة سخرية كبيرة في فضاء الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي الى يومنا هذا، وتحول كذلك الى meme monke وأصبح رمزاً للسخرية والرسومات السيئة للألعاب، أو حتى السخرية من ألعاب شركة مايكروسوفت، رغم أن الشركة تقبلت الأمر واستطاعت ان تتعامل معها بشكل ذكي.

ربما لا يعلم الكثير ان الاسم الأصلي للشخصية هو Brute، إلا أن اللاعبين قرروا تغييره إلى  اسم Craig من أجل ان يتناسب مع طريقة السخرية التي يرغبون فيه، وكان مدير المجتمع Brian Jarrard استوديو 343 Industries قد غرد عدة مرات حول الأمر وتفاعل مع جمهور اللعبة وكتب:

هل حقا نحن الآن متفقين على تحويل اسم Brute إلى Craig؟ انني أريد معرفة المزيد حول شخصية Craig وما الذي ينوي أن يفعله، وماذا يفعل كي يمرح وحين يوجد أحد من أجل يضربه على وجهه.. أرسلوا لي meme الخاصة بشخصية Craig لديكم

قد يكون منطقياً أن يعمل استوديو 343 Industries على تغيير تصميم الشخصية في اللعبة التي أحرجتها وأصبحت رمزاً ومادةً للسخرية، ومن هنا ظهرت تسريبات جديدة يظهر فيها تصميم أفضل لشخصية الوحش Craig، حيث يتضمن التصميم الجديد لحية صغيرة في جهة الذقن، وتعديلات طفيفة على وجه الشخصية، بالإضافة الى الدرع الذي سيرتديه، ولم يتم تأكيد صحة تلك الصور والتصميمات حتى الآن.

343 Industries أعلن أن لعبة Halo Infinite، القصة وطور اللعب الجماعي سيصدران في الثامن من ديسمبر على اكسبوكس والحاسب الشخصي.

شاركونا آرائكم حول شكل شخصية الوحش Craig، وفي التصميم الجديد للشخصية في حل تم تأكيد تلك التسريبات.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى