لعبة The Last of Us كانت ستحصل على محتوى إضافي يتعلق بوالدة “إيلي”..

مسلسل The Last of Us فتح مجالًا كبيرًا للعبة بأن تصبح أكثر شهرة من السابق. كما تعلمون اللعبة قدمت قصة عميقة للغاية ولكنها تجنبت بعض القصص الجانبية ووضعتها في اللعبة على شكل تلميحات، منها على سبيل المثال أم إيلي.

شخصية إيلي في لعبة The Last of Us كانت استثنائية ومفاجئة لمجتمع اللاعبين. أراد اللاعبون بشدة معرفة كيف كانت تبدو حياة إيلي قبل لقائها بشخصية “جويل”. هذا بالطبع ما لم نعرفه حتى الآن وسيبقى مجهولًا ربما للأبد.

لا يزال المسلسل يحظى باهتمام كبير على مستوى وسائل الاعلام العالمية الترفيهية، ففي مقابلة جديدة مع نيل دروكمان ومخرج المسلسل عبر Variety تم سؤال هذين الإثنين عدة أسئلة تتعلق بالربط ما بين المنتجين. أحد هذه الأسئلة كانت لماذا لم تظهر أم إيلي في اللعبة.

دروكمان ذكر أنهم كانوا سيطلقون محتوى إضافي DLC للجزء الأول من اللعبة يتحدث عن أم الشخصية. وكان سيتطرق أكثر لبدايات الوباء وكيف عانت الأم للمحافظة على سلامة ابنتها لكن في النهاية ألغيت الفكرة.

The Last of Us

الآن المسلسل هو من سيجيب عن تساؤلات اللاعبين، وما كان يحلم به نيل في اللعبة ولم يحدث، سنراه في المسلسل على شكل مشاهد وربما حلقات كاملة.

بالطبع التلميح عن الإضافة رأيناها في لعبة Uncharted 4 باسم American Daughters. حيث نشاهد فيها أم إيلي حاملًا بابنتها مرتديةً قناعًا واقيًا.

ما هو رأيكم حول هذا الأمر ؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button