لعبة Kena: Bridge of Spirits تحصل على تحديث جديد، إليك كل ما يجلبه..

لعبة Kena: Bridge of Spirits اللطيفة والجميلة باتت متاحة على كل من بلايستيشن والحاسب الشخصي واللاعبون بدأوا بالفعل بالتجول في عالمها الخلاب والانتهاء منها بالكامل. في حال عانيت من بعض المشاكل، قام استديو Ember Lab المطور لها اليوم بإصدار تحديث جديد.

من خلال موقع الاستديو الرسمي، كشف فريق التطوير عن التغييرات التي سيجلبها التحديث رقم 1.05 الجديد للعبة Kena: Bridge of Spirits. في البداية، أصبح بإمكانك الآن الدخول لوضع الصور الرائع عندما تجلس مع مخلوقات الروت، وهذا أمر مهم لأن اللعبة عبارة عن محاكيه لقطات شاشة وأثناء تجربتي لها، تمنيت إضافة هذه الميزة وسعيد جداً أنّ الاستديو استمع للاعبين.

بجانب ذلك، تم زيادة الحد الأعلى لحساسية الكاميرا وحل العديد من المشاكل التقنية مثل الخطأ الذي يجبر اللاعبين على البقاء في وضع Spirit Mask وأخطاء في التقدم في أماكن مُعين في اللعبة بالإضافة لأخطاء في الرسومات والأصوات. وأخيراً تم إزالة ميزة Resume Game من نشاطات بلايستيشن 5 مؤقتاً بسبب تعطيلها لملفات الحفظ، ستعود الميزة في وقتٍ لاحق في تحديث آخر.

هذا كل ما تم إصلاحه وإضافته إلى لعبة Kena: Bridge of Spirits في التحديث الجديد. هل عانيتم من مشاكل خلال تجربتكم للعبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه أسفل الخبر وانتظروا مراجعتنا لها قريباً على الموقع.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button