سوني تنشر مجموعة صورة رائعة من لعبة Gran Turismo 7 تظهر قوة الرسومات والتفاصيل..

بدأت شركة سوني واستيديو Polyphony Digital بالكشف عن المزيد من التفاصيل الجديدة حول لعبة سباقات السيارات المرتقبة Gran Turismo 7 مؤخرا حيث شاركونا تفاصيل جديدة حول نسخ الاطلاق وبعض التفاصيل التقنية ولكن اليوم تم نشر عدد من الصور العالية الدقة لاحد مركبات الطلب المسبق للعبة والتي بدت عليها الكثير من التفاصيل البصرية الرائعة.

الصور التي تشاهدونها بالأسفل تلم التقاطها بدقة 4K من خلال جهاز بلايستيشن 5 مباشرة حسب وصف المطورين والتي بدت عليها دقة التفاصيل التي تبرز معالم المركبة بشكل كبير وتظهر النقلة الواضحة لمستوى رسومات اللعبة التي طالما كانت مبهرة على كل جيل من أجيال بلايستيشن.

هذه يأتي بالتزامن مع تأكيد الاستيديو ان لعبة Gran Turismo 7 لن تدعم تقنية تتبع الاشعاع الا في الاعادات وعند استعراض المركبات داخل الكراج فقط بينما خلال اللعب لن يتم تطبيق هذه التقنية حيث سيتم التركيز على دقة العرض والحفاظ على ثبات أداء اللعبة والمؤثرات الفيزيائية الأخرى، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

محتوي نسخة Gran Turismo 7: Digital Deluxe Edition

  • نسخة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5
  • 1،500،000 من عملة اللعبة للشراء من داخلها
  • سيارة تويوتا GR ياريس مع كسوة خاصة بكل بلد.
  • 30 صورة رمزية لملف PSN الخاص بك
  • الموسيقى التصويرية Gran Turismo.
  • حزمة من ثلاث سيارات – MAZDA RX-VISION GT3 CONCEPT Stealth Model و Porsche 917 LIVING LEGEND و Toyota Supra GT500 ’97.

لعبة Gran Turismo 7 ستصدر على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم 4 مارس من العام القادم 2022 ويمكنك الاطلاع على تغطيتنا الخاصة باللعبة هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى