Epic Games تهدي اللاعبين لعبتين رائعتين لهذا اليوم.. سارع بالحصول عليهما

قبل ساعات قليلة أفرجت منصة Epic Games الرقمية عن العناوين الجديدة المهداة الى اللاعبين، وهذه المرة وكما ذكرت الشائعات حصلنا على لعبة منظور الشخص الأول والتخفي Dishonored – Definitive Edition بالإضافة الى اللعبة الاستراتيجية المتميزة Eximius: Seize the Frontline.

سيهدي متجر Epic Games الى اللاعبين، 15 عنوان مجاني كل يوم ولمدة 15 يوم بشكل ثابت. خلال العام الماضي، قدم متجر Epic أيضًا حوالي 15 لعبة مجانية خلال فترة رأس السنة الميلادية، وكذلك خلال عام 2020 أيضًا، قدم المتجر حينها حوالي 15 لعبة مجانية خلال نفس المناسبة والفترة الزمنية، كان من بين العديد من الألعاب الضخمة.

ما رأيكم بالعناوين المقدمة لهذا اليوم؟

نبذة عن لعبة Dishonored

طُوّرت لعبة Dishonored بواسطة شركة Arkane Studios، الحائزة على جائزة “استوديو العام لسنة 2012” (2012 Studio of the Year) من مجلة Edge Online، وتنتمي لفئة ألعاب الإثارة الجذابة من منظور الشخص الأول التي تلعب فيها دور قاتل محترف خارق للطبيعة تقوده رغبته في الانتقام. مع نظام المعارك المرن الذي تتمتع به Dishonored، اقض على خصومك بطريقة إبداعية بينما تجمع بين القدرات الخارقة، والأسلحة، والأدوات غير الاعتيادية. طارد أعدائك متخفيًا تحت جنح الظلام أو هاجمهم بضراوة وجهًا لوجه بينما تشهر الأسلحة. تتحدد نتيجة كل مهمة تلعبها بناء على الاختيارات التي تتخذها.

نبذ عن لعبة Eximius: Seize the Frontline

EXIMIUS هي لعبة تمزج بين ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول والألعاب الاستراتيجية في الوقت الحقيقي وتركز على القتال القائم على الفرق. تتميز اللعبة بتجربة مكثفة متعددة اللاعبين بنظام 5 ضد 5 حيث يتألف كل فريق من 4 ضباط للفريق وقائد واحد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button