لعبة FIFA 22 لديها مقدمة رائعة بشكل غير متوقع ابداً..

FIFA 22 هي لعبة كرة قدم ويتوقع الكثير انه بمجرد تشغيل اللعبة فسوف يجد نفسه في وسط الملاعب يحاول المنافسة على اللقب او الفوز في المباراة ولكن الامر جاء على خلاف ذلك حيث جاءت المقدمة مدمجة ما بين المشاهد السينمائية وأسلوب اللعب الذي يعتمد على تعليمك اساسيات التحكم باللعبة ولاعبك الخاص.

كما تشاهدون في الفيديو بالأعلى تبدأ الاحداث في باريس، حيث يستمتع لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام بقهوة الصباح في فندق متألق. ينتقل المشهد بعد ذلك إلى غرفة في الطابق السفلي، حيث تختار شكل شخصيتك وبعض المواصفات الخاصة وذلك من خلال الاتصال بك من قبل المصممة الفرنسية ليزا زيموش. بعد ذلك، تستمر اللعبة في تعليمك عناصر التحكم بينما تتجول في شوارع العاصمة الصغيرة وتتجول بين المشاة.

ينتهي بك الأمر في استاد Le Parc des Princes حيث تلعب من خلال بعض التدريبات مع Kylian Mbappé و Thierry Henry ، قبل أن يتم نقلك إلى احد خياطي باريس الفاخرين لاختيار بدلة انيقة قبل ان تنتقل للانضمام الى نادي PSG حيث ستقابل هناك ايقونات كرة القادم العالمين أمثال لويس هاملتون وأنتوني جوشوا وغيرهم.

من هنا تنتقل اللعبة إلى مباراة تقليدية في دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وتشيلسي ثم تدخل الى اللعبة ولكن اذا كنت تضع انتباهك بشكل كامل في هذه المقدمة فستلاحظ ان هناك بعض التلميحات Easter Eggs من ضمنها موسيقى Blur’s Song Two التي تبدأ عند دخولك المصعد وأنت تتجه إلى الطابق السفلي من الفندق حيث تم اقتباس هذه الموسيقى من لعبة FIFA 98.

لعبة كرة القدم FIFA 22 قادمة الى أجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 1 أكتوبر القادم ويمكنك الاطلاع على تغطيتنا الكاملة للعبة هنـا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button