البنية العضلية لكريتوس في God of War Ragnarok اضخم من الجزء الاول..

جسده اصبح اكبر بشكل ملحوظ..

بعد الكشف عن أسلوب لعب لعبة God of War Ragnarok في حدث بلايستيشن الفائت انقسم مجتمع اللاعبين الى قسمين، القسم الأول رأي بأن اللعبة لم تتغير ابدا كعنوان صادر على الجيل الحالي الجديد مقارنة بجزئها السابق الذي صدر على الجيل الماضي اما القسم الثاني بدا واثق جدا بأن اللعبة حصلت على بعض التغييرات الصغيرة والمتفرقة الا ان احدها واضح وضوح الشمس.

لعبة God Of War Ragnarok بالتأكيد تغيرت على الأقل من ناحية فنية اكثر مثل تغير مخرجها عن مخرج الجزء السابق وكذلك بنية بطل السلسلة كريتوس الجسدية والعضلية التي أصبحت اضخم من ذاتها عن الجزء الصادر في عام 2018، احدهم على موقع Reddit قامت بوضع صورة لجسد الشخصية من الجزئيين السابق والجديد ولاحظ التغيير الملحوظ الذي ستشاهدونه ادناه.

على الجهة اليمنى نرى كريتوس بشكله الجديد يبدو مفتول العضلات واضخم بكثير من شكله في الجزء السابق، وهو تفصيل بالطبع يحسب لمطوري السلسلة في استديو سانتا مونيكا وأيضا يدل على ان كريتوس قد نمى عضلات جسده لمغامرة اقوى واكثر خطورة سواء بدنيا او بالأحرى أيضا عقليا خصوصا مع نضوج الابن الضعيف سابقا اتريوس الذي اصبح اكثر خبرة ومفيد اكثر من السابق.

يقال بأن كريتوس قد زادت عضلاته ما يقارب 20 باوند عن الجزء السابق مع الحفاظ على شكله المعهود فما هو رأيكم به كشخصية مفتولة العضلات وقبل ان تشاركونا نذكر بأن لعبة God of War Ragnarok من المقرر لها الصدور في وقت ما من العام القادم على جهازي بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى