هل ستظهر لعبة State of Decay 3 مرة أخرى أخيرًا في عرض Xbox القادم؟

مع اقترابنا من الأشهر المليئة بالأحداث الصيفية، ظهرت بعض التقارير التي تتحدث عن حدث جديد قادم من مايكروسوفت بعنوان Xbox Showcase قد نراه في شهر يونيو، ونفس المصادر تتحدث عن احتمالية ظهور لعبة البقاء المنتظرة State of Decay 3.

لمح Jez Corden المطلع والمحرر الشهير من WindowsCentral بأن لعبة State of Decay 3 قد تظهر في عرض Xbox Showcase المتوقع في شهر يونيو، مشيرا الى حماسه ايضا لظهور لعبة Gears of war 6 التي تحدثت عنها التقارير مؤخرا، حيث قال:

“أنا متحمس للعبة Gears 6 في معرض Xbox لشهر يونيو، ولكن هناك لعبة أخرى أنا متحمس للغاية لمعرفة المزيد عنها.”

لكم يمكن ان يتساءل البعض حول كيفية تلميحه لتلميحه State of Decay 3 في التصريح؟ لقد لمح “كوردون” عن اللعبة بكلمة State باللغة الإنجليزية في بودكاست XboxEra، وسرعان ما التقط المتابعون هذا التلميح عن اللعبة.

المطلع Jez Corden من أبرر المطلعين على معلومات Xbox ومن أفضل المصادر لأي معلومة حيال شركة مايكروسوفت، وسنكتشف بالتأكيد بمرور الأشهر المزيد من التفاصيل حيال اللعبة والمعلومة ذاتها.

لم نشاهد الكثير من التفاصيل عن اللعبة بخلاف عرض دعائي سينمائي قصير ومشوق، لذلك من المتوقع أن يُظهر العرض المزعوم الذي يشير إليه الصحفي بعض اللقطات من اللعبة نفسها، حيث أشارت شائعة سابقة إلى أنه قد يتم إصدار اللعبة في عام 2027.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button