اكتشاف احد الوحوش النادرة في لعبة Bloodborne بعد 3 سنوات..

مجتمع لعبة Bloodborne يكتشف اليوم و بعد 3 سنوات احد الوحوش العملاقة النادرة التي تواجدت في اللعبة و لم يكتشفه احد طوال هذه المدة, هذا الوحش الذي اتحدث عنه هنا ظهر امام العلن مرة واحدة فقط كانت عندما استعرض مطور اللعبة هيداتاكا ميزاكي احد اطوار اللعبة و يدعى Chalice Dungeons عام 2014 و لكن عندما صدرت اللعبة لم يكون لهذا الوحش اي ظهور حتى مع اللاعبين المخضرمين الذين تجولوا في كل زاوية في عالمها لم يستطيعوا كشفه ظنا منهم انه تم اتطاع هذا الوحش من النسخة النهائية للعبة حتى جاء هذا اليوم 19 نوفمبر 2017.

احد اللاعبين يدعى Moros Nyx تمكن من اكتشاف مكان اختباء هذا الوحش الذي يوجد منه نوعان الاول يحمل سيفين زرعا بدل يداه احد هذين السيفان مشتعل بالنار و النسخة الاخرى يحمل مدفع قاذف للنابل في احد ذراعية و الاخرى يحمل ساطور كما تشاهدون في الفيديو.

المواجهة من الوحشين لم تكن كالمواجة مع Bosses الموجودة في اللعبة و عند القضاء عليه في النهاية كانت النتيجة و كأنة احد الوحوش الصغيرة التي تقضي عليها بشكل متكرر في اللعبة لذلك قد يكون هذا الوحش او المكان مجرد مهمة عشوائية يتم توليدها كما يحدث في اللعبة خصوصا مع اللاعبين ذوي المستويات العالية.

في كل الاحول جلبنا لكم الفيديو من قناة Moros Nyx الخاصة و التي تستعرض لنا في البداية العرض الذي ظهر فيه الوحش عام 2014 و الظهور الثاني له بعد اكتشافة قبل 3 ايام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock