Ride 4 بمنظور الشخص الأول على PS5، أقرب للواقعية أكثر من أي وقت مضى برسوماتها وسرعتها

تعتبر لعبة سباق الدراجات النارية Ride 4 واحدة من أفضل ألعاب الدراجات النارية على الإطلاق، وبدون مبالغة اللعبة موجهة لفئة متمكنة ومحترفة من اللاعبين، وهي من تطوير استيديو Milestone srl، وقد تم الكشف عنها في وقت سابق بانها قادمة الى أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي، ولكن ما هو سر قوة وواقعية نسخة جهاز PS5 التي سنراها مع بعضنا الآن؟

يعتبر قرص SSD في PS5 أحد اهم مصادر قوة الجاهز في تسريع شاشات التحميل الى حد إلغائها في العديد من الأحيان، وتساعد على إدخال اللاعب في أجواء اللعب بشكل سريع للغاية، بل يعمل أيضا على تسريع نقل البيانات من أجل إثراء اللعبة بالكثير من المؤثرات التي ستعطي المسارات والبيئة المحيطة مع الدراجات النارية قوة واقعية وسرعة اكثر في Ride 4، وتعكس تفاصيل عالية الدقة والوضوح.

حيث أن اللعبة تعمل بوضوح يصل الى 4K ومعدل أداء 60 إطار/ث، بالإضافة الى دعم العديد من الخصائص التقنية الأخرى، مثل تتبع الاشعاع ودعم نظام الاهتزاز الجديد Haptic Feedback الذي تم استغلاله بشكل كبير من أجل إعطاء اللاعب الشعور الحقيقي عند اهتزاز الدراجات بمجرد الضغط على الوقود أو احتكاك الإطارات بالأرض وهي تسير بسرعة عالية.

إذاً كما شاهدتم بالأعلى تبدو لعبة Ride 4 على جهاز PS5 بمنظور الشخص الأول، أقرب الى الواقعية أكثر من أي لعبة شاهدناها من قبل، حيث السرعة وثباتا الإطارات، والتفاصيل المحيطة والانعكاسات وتأثيرات البيئة والعديد من التفاصيل الدقيقة والواقعية التي أذهلتني حين شاهدتها وأحببت مشاركتكم إياها، وللتذكير بإمكانك الاطلاع على مراجعتنا الخاصة باللعبة من هنا.

الشيء الغريب أنك في حال قمت بمشاهدة الفيديو بالأعلى على جودة 1440P سيكون من الصعب أن تتخيل أن ذلك الفيديو عبارة عن لعبة فيديو، إن لم تصدق، حاول أن تجرب ذلك بنفسك.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى