Ride 4 بمنظور الشخص الأول على PS5، أقرب للواقعية أكثر من أي وقت مضى برسوماتها وسرعتها

تعتبر لعبة سباق الدراجات النارية Ride 4 واحدة من أفضل ألعاب الدراجات النارية على الإطلاق، وبدون مبالغة اللعبة موجهة لفئة متمكنة ومحترفة من اللاعبين، وهي من تطوير استيديو Milestone srl، وقد تم الكشف عنها في وقت سابق بانها قادمة الى أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي، ولكن ما هو سر قوة وواقعية نسخة جهاز PS5 التي سنراها مع بعضنا الآن؟

يعتبر قرص SSD في PS5 أحد اهم مصادر قوة الجاهز في تسريع شاشات التحميل الى حد إلغائها في العديد من الأحيان، وتساعد على إدخال اللاعب في أجواء اللعب بشكل سريع للغاية، بل يعمل أيضا على تسريع نقل البيانات من أجل إثراء اللعبة بالكثير من المؤثرات التي ستعطي المسارات والبيئة المحيطة مع الدراجات النارية قوة واقعية وسرعة اكثر في Ride 4، وتعكس تفاصيل عالية الدقة والوضوح.

حيث أن اللعبة تعمل بوضوح يصل الى 4K ومعدل أداء 60 إطار/ث، بالإضافة الى دعم العديد من الخصائص التقنية الأخرى، مثل تتبع الاشعاع ودعم نظام الاهتزاز الجديد Haptic Feedback الذي تم استغلاله بشكل كبير من أجل إعطاء اللاعب الشعور الحقيقي عند اهتزاز الدراجات بمجرد الضغط على الوقود أو احتكاك الإطارات بالأرض وهي تسير بسرعة عالية.

إذاً كما شاهدتم بالأعلى تبدو لعبة Ride 4 على جهاز PS5 بمنظور الشخص الأول، أقرب الى الواقعية أكثر من أي لعبة شاهدناها من قبل، حيث السرعة وثباتا الإطارات، والتفاصيل المحيطة والانعكاسات وتأثيرات البيئة والعديد من التفاصيل الدقيقة والواقعية التي أذهلتني حين شاهدتها وأحببت مشاركتكم إياها، وللتذكير بإمكانك الاطلاع على مراجعتنا الخاصة باللعبة من هنا.

الشيء الغريب أنك في حال قمت بمشاهدة الفيديو بالأعلى على جودة 1440P سيكون من الصعب أن تتخيل أن ذلك الفيديو عبارة عن لعبة فيديو، إن لم تصدق، حاول أن تجرب ذلك بنفسك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button