موقع صيني يسرب تاريخ بداية وانتهاء بيتا Battlefield 2042، لن تنتظر طويلاً..

لعبة Battlefield 2042 كانت قريبة جداً ولكن تم تأجيلها إلى شهر نوفمبر بسبب الظروف الصعبة التي يعاني منها كافة المطورون حول العالم. علمنا سابقاً أننا سنتمكن من تجربة اللعبة في مرحلة البيتا وعلى ما يبدو، سنتمكن من ذلك الأسبوع المقبل.

الموقع الصيني الشهير Bilbili الذي يعتبر من أكبر المواقع الصينية لمشاركة الفيديوهات نشر صورة تظهر لنا أنّ بيتا Battlefield 2042 ستبدء في السادس من أكتوبر وستنتهي في التاسع من ذات الشهر. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ اللعبة تم إضافتها إلى قائمة الألعاب الموجودة على المنصة ويوجد حساب رسمي للعبة أيضاً.

المسرب الشهير المختص في السلسلة توم هاندرسون هو من سلّط الضوء على الموضوع. ذات المسرب أخبرنا سابقاً أنّ البيتا سبتدء في السادس من أكتوبر وهذا التسريب الجديد يؤكد ذلك. الآن ما علينا سِوى إنتظار أيام قليلة ومعرفة ما إن كانت هذه المعلومات صحيحة أم لا.

بيتا Battlefield 2042

ستتوفر Battlefield 2042 على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 واكسبوكس وان في التاسع عشر من نوفمبر. مؤخراً، حصلت اللعبة على تقييم عمري بالمملكة العربية السعودية وكما تتوقعون، اللعبة موجهة للبالغين من العمر 18 وما فوق.

هل أنتم متشوقون للانغماس بالتجربة الحربية التي تنتظرنا في المستقبل؟ أخبرونا في التعليقات ادناه وانتظروا الخبر الرسمي الذي نتوقع أنه سيكون قريباً جداً.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى