بيثيسدا ترسل لممثل Deathloop الصوتي PS5 حتى يتمكن من لعب اللعبة..

لعبة Deathloop هي من أفضل الالعاب التي صدرت مؤخراً على بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي أيضاً ولكن الممثل الصوتي للشخصية الرئيسية كولت، لم يتمكن من لعبها إلى الآن لأنه لا يستطيع العثور على جهاز بلايسيتشن 5 إنما لحسن الحظ، بيثيسدا هنا لتحل المشكلة.

عندما صدرت لعبة Deathloop ببداية الشهر، نشر الممثل الصوتي جيسون كيلي أنه لم يتمكن من العثور على جهاز بلايستيشن 5 ولهذا السبب لا يستطيع لعب اللعبة الذي يؤدي هو دور بطلها وكان يطلب المساعدة. في رد على تغريدته، قال نائب رئيس بيثيسدا لقسم التسويق العالمي والاتصالات بيت هاينز أنه يمكنه المساعدة في هذا الأمر.

مؤخراً في مقابلة للمثل الصوتي مع Jumpcut Play على يوتيوب، قدم كيلي تحديث حول مهمة صيد بلايستيشن 5 وأكّد أنّ بيثيسدا بالفعل أرسلت له جهاز بلايستيشن 5 مع نسخة من اللعبة وأخبرنا أنه متشوق جداً للعبها.

من يلومه؟ لعبة Deathloop هي لعبة ممتعة تقدم أفكار طموحة وتجربة مميزة وهذا أمر يستحق التجربة بحد ذاته — بجانب أنه يلعب دور الشخصية الرئيسية بالطبع. يجدر بالإشارة إلى أنّ أداء كولت كان رائعاً ومن أفضل الممثلين الصوتيين لهذا العام.

أيضاً يمكننا القول أنّ مايكروسوفت أرسلت جهاز بلايستيشن 5 للعبة حصرية حالياً للمنصة، وهذا أمر مضحك قليلاً ولكن بالطبع، بيثيسدا ما زالت منفصلة بالقيادة ومن الطبيعي جداً القيام بحركة كهذه.

ما رأيكم في أداء كولت في اللعبة وما رأيكم في هذه الحركة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى