المؤثر الشهير PewDiePie لن يعود إلى لعبة Minecraft نهائياً ويوضح السبب..

رغم شهرته الواسعة بسبب ارتباط اسمه بالكثير من الجدل حول استخدامه لغة حوار اتهمت بالعنصرية في وقت سابق، الا ان المؤثر والتسريمر فيلكس كيللبيرغ الذي يعرف باسم “PewDiePie” لا يزال يمتلك حس الفكاهة في محتواه، وقد تجاوز مؤخراً حاجز 110 مليون مشترك على قناته في يوتيوب، واصبح بذلك أول صانع فردي للمحتوى عبر المنصة يصل الى هذا الرقم، وذلك بعد حوالي تسعة سنوات على نشره أول فيديو له عبر المنصة، وبالطبع تعتبر لعبة Minecraft واحدة من الألعاب التي ساهمت وساهم هو كذلك في شهرتها الواسعة.

في وقت سابق أطلق PewDiePie لأول مرة سلسلة Minecraft الخاصة به في يونيو 2019، والتي كانت بمثابة عودة إلى جذور محتوى الألعاب التي تخلى عنها بشكل كبير لعدة سنوات بسبب الأعمال الأخرى، حيث شهدت السلسلة انتشاراً كبيراً على مستوى اللاعبين، وساهم كثيراً في عودة مبيعاتها بشكل كبير، الا أنه توقف بشكل مفاجئ عن لعب Minecraft مبرراً ذلك الى احد متابعيه بأن جدول اعماله اصبح مزدحماً للغاية، ولم يعد باستطاعته انشاء محتوى يخص اللعبة.

ومؤخراً بدأ PewDiePie بالتلميح حول عودته للعبة، وقد لفت انتباه الكثير من متابعيه، الذين بدأوا بالمطالبة بعودته الى لعبة البقاء والعالم المفتوح، الا أن المؤثر أكد بشكل نهائي انه لن يعود الى لعبة Minecraft وطلب من متابعيه نسيان الامر بشكل نهائي، حيث قال:

هل من المفترض أن ألعب كل لعبة إلى الأبد؟

يا رفاق، أنتم بحاجة إلى ترك الأمور تسير. إذا لم تكن يا رفاق كيانًا أو شخصًا ، فستشعر بقلق شديد من الانفصال. لا يمكنني جعل الأمور تدوم إلى الأبد ، أنا آسف.

على كل حال، فيليكس قال في وقت سابق أنه يحاول توسيع آفاقه وتجربة أشياء جديدة، ومع تجاوز كل مقطع فيديو له المليون مشاهدة، قد يكون من الصعب العودة الى لعبة Minecraft في وقت قريب، ولأن هذا المؤثر يميل الى تجربة مجموعة واسعة من الألعاب الأخرى.

ما رأيكم في قرار PewDiePie بعدم العودة الى اللعبة بشكل نهائي، وهل سيؤثر على مبيعاتها؟

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى