عدد لاعبي Assassin’s Creed Black Flag يرتفع بسبب لعبة Skull and Bones

عادت لعبة Assassin’s Creed Black Flag إلى الساحة من جديد وبقوة والسبب هو إطلاق لعبة Skull and Bones، بعد إطلاق هذه الأخيرة ارتفع عدد لاعبي اللعبة الأولى التي صدرت في عام 2013 بشكل كبير على Steam.

بالنسبة إلى العديد من اللاعبين، تعتبر لعبة Assassin’s Creed Black Flag أحد أفضل أجزاء السلسلة والسبب كان ميكانيكية أسلوب اللعب والرسومات الخاصة باللعبة التي كانت قوية مقارنةً بالألعاب المنافسة في تلك الفترة.

حاليًا، ارتفع عدد لاعبي اللعبة عبر متجر Steam بنسبة 200% بعد إطلاق Skull and Bones وهو ما يعد أمرًا غريبًا ولكن السبب واضح وهو التشابه الكبير بين اللعبتين نوعًا ما خصوصًا في قيادة السفن والمعارك ومبدأ الإبحار بشكل عام.

أشار موقع SteamDB أن عدد لاعبي لعبة Black Flag استقر على 1000 لاعب لسنوات، ولكن بعد إطلاق Skull and Bones ترتفع العدد إلى 1800 لاعب ثم إلى 2600 لاعب ويوم الأمس استقر العدد ليصل إلى 3600 لاعب تقريبًا يلعبون اللعبة.

يذكر أن Skull and Bones لم تحظى بعدد كبير من اللاعبين، حيث بلغت أعداد اللاعبين الذين قاموا بتجربتها مجانًا بالإضافة إلى من قام بشراءها حوالي 850 الف لاعب، وهو عدد قليل للعبة قالت عنها يوبي سوفت أنها من فئة AAAA.

على الجهة الأخرى هناك العديد من الإشاعات التي أكدت أن يوبي سوفت تعمل على ريميك للعبة Black Flag، أي اللعبتين تعتقدون أنها الأفضل متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button