مايكروسوفت: جهاز Xbox SX سينهي شاشات التحميل بشكل كامل..

احد اهم الخصائص التسويقية التي تستخدمها سنوي للـ PS5 هي قضائة على شاشات التحميل و ذلك بفضل استخدام اقراص SSD السريعة الاداء و قد علمنا ان مايكروسوفت هي الاخرى ستستخدم اقراص SSD في جهاز Xbox SX الجديد و هذا ما تحدث عنه جيسون رونالد من مايكروسوفت خلال لقائه مع موقع GameSpot مؤخرا.

جيسون قال ان جهاز Xbox SX سينهي بشكل كامل شيء يدعى شاشات التحميل في الالعاب و هذا من شأنه ان يوفر الوقت و الجهد للمطورين و كذلك اللاعبين الذين سيستمتعون بالعاب العالم المفتوح دون اي توقف حيث سيتمكن الجهاز من تحميل عالم اللعبة بشكل كامل و بسرعة فائقة دون توقف لحظة واحدة بينما في الالعاب الخطية فلن يكون هناك توقف في حال موت الشخصية حيث سيعود اللاعب الى اللعبة بشكل لحظي بينما سيكون الانتقال بين المراحل الجديدة في لمح البصر.

و اضاف جيسون انهم تمكنوا من الاستثمار في اقراص SSD و تقنية MVME التابعة لشركة سامسونج من اجل الوصول الى اقصى ما يمكن تقديمة من خلال استخدام اقراص SSD في جهاز Xbox SX و هذا ما تم تحقيقه بالفعل.

يبقى الحديث عن هذه التقنيات مجرد تصريحات و لكن سيكون الجزم النهائي حول نجاح كل من سوني و مايكروسوفت في الاستثمار الحقيقي في جانب اقراص SSD في اجهزتهم القادمة و استغلال قدراتها باقصى درجة بعد تجربتنا الفعلية لهذه الاجهزة و نرى كيف ستنجح بالفعل بالقضاء على شاشات التحميل و تقديم سرعة اداء غير مسبوقة في تاريخ الاجهزة المنزلية.

جهازي Xbox SX و PS5 من المفترض ان يصدرا في موسم اجازات العام القادم 2020 و قد حصلنا مؤخرا على احد المصادر التي تتحدث عن تاريخ 6 ديسمبر موعد لاطلاق جهاز PS5 في الاسواق العالمية و قد كشف هذا المصدر ايضا عن سعر الجهاز و نسخة البرو و يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل هنــا.

اقرأ المزيد  مطوري The Last Of Us 2 يبدأون العمل على طور الاونلاين, و احتمالية صدورها على الحاسب كبيرة..!

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock