دليل Battlefield 2042: إليك طريقة استدعاء المركبات عبر نظام الاستدعاء الجديد..

لعبة Battlefield 2042 تقترب يوماً بعد يوم وفي السادس من أكتوبر سيتمكن اللاعبون الذين ينتظرون التجربة الحربية من الدخول لخريطة الإطلاق المداري ولعب نمط الاحتلال. في حال كنت تريدالحصول على التجربة الكاملة وعدم تضييع أيّ دقيقة، إليك هذا الدليل الذي يشرح لك طريقة عمل نظام الاستدعاء الذي ستستخدمه بكثرة.

في البداية، ما هو نظام الاستدعاء الجديد الموجود في Battlefield 2042؟ باختصار شديد، عندما تكون أنت في ساحة المعركة وتريد الهرب أو الذهاب إلى الهدف التالي، ستريد استخدام مركبة. نظراً لكبر الخرائط، قرر فريق التطوير تسهيل عملية الحصول على مركبة وأضاف نظام يمكنك من استدعاء مركبات والتنقل بها إلى أين ما تريد.

طريقة استدعاء المركبات في Battlefield 2042

  • على الحاسب الشخصي، اضغط على زر “B” لإظهار الجهاز اللوحي للاستدعاء. اختر من ناقلة القوات وصولاً إلى المركبات القتالية واستخدم زر الماوس الأيسر لتحديد الخيار الذي يتناسب مع موقفك. وبمجرد التحديد، حرك الماوس مرة أخرى لاختيار موقع التوصيل. ثم انقر مرة أخرى وستكون مركبتك بطريقها إليك.
  • بالنسبة لأجهزة اكسبوكس، اضغط باستمرار على زر “RB” واتبع الخطوات الواردة بالأعلى.
  • ولأجهزة بلايستيشن، اضغط  باستمرار على زر “R1” واتبع الخطوات الواردة بالأعلى.

كما ترون، نظام الاستدعاء سهل جداً وسيسهل عليكم الكثير من الوقت للذهاب بين النقاط. للمزيد من دلائل Battlefield 2042، اضغط هنا. لمعرفة كل ما ينتظرك في البيتا والمواعيد، اضغط هنا.

أخبرونا، هل أنتم متشوقون لتجربة اللعبة الحربية التي ستصدر في التاسع عشر من نوفمبر؟ ما رأيكم في النظام الجديد؟ ننتظر إجاباتكم بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى